fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » بالبيضاء .. شرطي يضطر الى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين

بالبيضاء .. شرطي يضطر الى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين

files

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن شرطيا كان يعمل بمنطقة أمن أنفا بولاية الدار البيضاء، قد اضطر يوم الاثنين، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخصين ارتكبا سرقتين مقرونتين بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض .

وأضاف البلاغ أن “دورية للشرطة السياحية تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما حيث قاما بارتكاب سرقتين باستعمال العنف وحاولا الفرار على متن دراجة نارية”.. وأكد أن المشتبه فيهما “أبديا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الدورية الأمنية، وهو ما ألزم أحد الشرطيين إلى إطلاق رصاصتين أصابتا أحد المشتبه فيهما على مستوى فخده وساقه”.

كما أوضح البلاغ أنه تم نقل المشتبه فيه المصاب، وهو من ذوي سوابق قضائية في مجال السرقات بالعنف، إلى المستشفى حيث يخضع للمراقبة الطبية، في حين ما تزال التحريات متواصلة لتوقيف المساهم الثاني .. كما أشار البلاغ إلى أنه ” تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، وكذا المسروقات التي هي عبارة عن مبلغ مالي وجهاز هاتف محمول، وذلك من أجل تسليمهما للضحيتين، اللذين أصيب أحدهما بجرح على مستوى البطن بعدما اعتدى عليه المشتبه فيهما، وقد تلقى الإسعافات الضرورية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء”.

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.