fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » “الفيفا” يعلن نتائج استفتائه وإختيار بادو الزاكي أفضل حارس مرمى أفريقي على مر العصور

“الفيفا” يعلن نتائج استفتائه وإختيار بادو الزاكي أفضل حارس مرمى أفريقي على مر العصور

تصدر الحارس الأسطوري لمنتخب المغرب، بادو الزاكي، استطلاع رأي أجرته صفحة كأس العالم التابعة لـ”الفيفا” على موقع “تويتر”، لاختيار أفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم الإفريقية.

ورشح حساب “الفيفا”، أربعة حراس للمنافسة على لقب أفضل حارس في تاريخ القارة السمراء وهم المغربي، الزاكي (64 عاما)، والمصري عصام الحضري (47 عاما)، والكاميرونيان جوزيف أنطوان بيل (65 عاما)، وتوماس نكونو (63 عاما).

استطلاع رأي أجرته صفحة كأس العالم التابعة لـ”الفيفا” على موقع “تويتر” تصدره الحارس الأسطوري بادو الزاكي كأفضل حارس مرمى في تاريخ كرة القدم الإفريقية.وقدحل في المركز الأول بحصوله على نسبة 31 بالمئة من الأصوات. وقد ثم ترشيح أربعة حراس للمنافسة على لقب أفضل حارس في تاريخ القارة السمراء وهم.

توماس نكومو (مواليد 20 يوليو 1956) هو لاعب كرة قدم. يلعب مع منتخب الكاميرون لكرة القدم. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده.وجوزيف أنطوان بيل  (8 أكتوبر 1954 (العمر 65 سنة) في دوالا) (بالفرنسيةJoseph-Antoine Bell)‏ لاعب كرة قدم كاميروني معتزل كان يجيد اللعب في مركز حارس مرمى وعصام الحضري (ولد في 15 يناير عام 1973)[2] – حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم سابقاً، حصد 38 لقباً و 6 إنجازات على المستوي الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل وبادو الزاكي من مواليد سيدي قاسم في 2 أبريل 1959 هو كحارس مرمى مغربي سابق أصبح مدربا للمنتخب المغربي من 2004 إلى 2005 ثم من 2 ماي 2014 إلى غاية 10 فبراير/شباط 2016.

 

 

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني المغربي يعود بفوز ثمين من تنزانيا

  تمكن المنتخب الوطني المغربي الأول من هزم منتخب تنزانيا في مستهل مشوار تصفيات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.