fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » علوم وتكنولوجيا » الفيسبوك: خمس دقائق من التوقف في مختلف أنحاء العالم والشركة المالكة تلتزم الصمت حيال ذلك

الفيسبوك: خمس دقائق من التوقف في مختلف أنحاء العالم والشركة المالكة تلتزم الصمت حيال ذلك

760

توقفت شبكة الفيسبوك الاجتماعية عن العمل لمدة بلغت حوالي 5 دقائق في مختلف أنحاء العالم، وأشارت العديد من المصادر إلى أن الموقع الخاص بالخدمة لا يعمل لديهم  بشكلٍ جيد.

وأكد هذا التوقف العديد من مستخدمي موقع التدوين المصغّر تويتر، حيث بدأ المستخدمين بكتابة تغريدات من مختلف أنحاء العالم تُشير إلى أن شبكة فيس بوك الاجتماعية متوقفة لديهم.

وأوضح العديد من المتتبعين للمواقع الإلكترونية الأكثر شهرة، بأن الفيسبوك يعاني من مشاكل لدى العديد من المستخدمين.

ورغم أن الموقع قد عاد إلى العمل بعد 5 دقائق من التوقف، فإن الشركة المالكة للفيسبوك لم تعلن عن سبب هذا التوقف لموقعها عبر الويب حتى الآن.

تجدر الإشارة أن المقر الرئيسي لشركة فيس بوك يقع في الولايات المتحدة الأمريكية  ولكن على الرغم من ذلك فإن أكثر من 70 ٪ من مستخدمي يتواجدون خارج الحدود الأمريكية  خاصة وأن الفيسبوك يحتوي على أكثر من 70 لغة وهو ما يسهل عملية انتشار الفيسبوك في مختلف البلدان.

وتحتل حاليا شبكة الفيسبوك المرتبة الثانية عالميا في تصنيف المواقع الأكثر زيارة  وراء موقع جوجل، بحيث يبلغ عدد مستخدميه الذين يزورون الفيسبوك مرة على الأقل كل 30 يوما  حوالي 400 مليون مستخدم، ويقوم نصف هذا العدد بالدخول يوميا إلى الفيسبوك للعلم فإن قيمة الفيسبوك تبلغ حاليا حوالي 10 مليار دولار

شاهد أيضاً

الذكية

الهواتف الذكية تنتصر على أجهزة الكمبيوتر

أعلنت شركة غوغل أن أكثر من نصف عمليات البحث التي يجريها المستخدمون تتم باستخدام الهواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.