fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار فنية » “الدراما” يتصدر شباك التذاكر بأميركا

“الدراما” يتصدر شباك التذاكر بأميركا

6a00d8341fd10e53ef01b7c78da8d1970b

نجح فيلم الدراما “وور روم” في التقدم من المركز الثاني ليتصدر إيرادات السينما الأميركية، بعد أن حصد 9.3 مليون دولار، ويعتبر الفيلم من بطولة بريسيلا شيرر وتي.سي.ستولينغز وكارين أبيركرومبي، ومن إخراج أليكس كيندريك.

وتراجع فيلم الدراما الموسيقية “ستريت أوتا كمتن” إلى المركز الثاني من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي، مسجلا إيرادات بلغت 8.9 مليون دولار، حيث يقوم ببطولته أوشيه جاكسون جونيور وكوري هوكينز وجيسون ميتشل فيما أخرجه جاري جريه.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا الجديد “أ ووك إن ذا وودز”، محققا إيرادات وصلت إلى 8.1 مليون دولار، وهو من بطولة روبرت ريدفورد ونيك نولت وإيما تومسون، ومن إخراج كين كوابيس، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

أما الجزء الجديد من أفلام المغامرات والحركة “ميشن إمبوسيبل” لبطله توم كروز رفقة ريبيكا فيرغسون وجيرمي رينير، ويخرجه كريس مكغواير، وعنوانه “ميشن إمبوسيبل-روج نيشن”، فتراجع من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، مسجلا إيرادات بلغت 7.2 مليون دولار.

وكان المركز الخامس من نصيب فيلم الحركة والجريمة الجديد “ذا ترانسبورتر” بإيرادات بلغت 7.1 مليون دولار، وأخرج الفيلم كامي دولامار ولعب دور البطولة إد سكرين وليون شابانول وراي ستيفنسون.

شاهد أيضاً

IMG 20230316 235559

الدار البيضاء صوت الغد

بقلم: مصطفى عيسي تحتضن دار الشباب سيدي البرنوصي مهرجانا وطنيا سنويا تنظمه جمعية لا صول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.