fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الرياضة » التونسي البنزرتي مدربا للوداد البيضاوي المغربي

التونسي البنزرتي مدربا للوداد البيضاوي المغربي

على كافة الألقاب

أعلن الوداد البيضاوي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والدوري المغربي تعاقده مع التونسي فوزي البنزرتي خلفا للمغربي الحسين عموتة.

وقال رئيس نادي الوداد سعيد الناصري لرويترز "وقعنا عقدا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد أن فحصنا عدة سير ذاتية للعديد من المدربين الذين أوجه لهم الشكر على اهتمامهم بالوداد".

وأضاف "العقد يمتد لمدة عام ونصف وهدفنا المنافسة على كافة الألقاب بداية بكأس السوبر الأفريقي يوم 24 فبراير/شباط القادم، بجانب دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.. سيتم حسم باقي أعضاء الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة خاصة أنه تمت إقالة جميع الجهاز المساعد السابق".

وانفصل الوداد في وقت سابق من الشهر الحالي عن مدربه السابق الحسين عموتة الذي قاده للتتويج بدوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي الموسم الماضي.

وساءت نتائج الوداد منذ تفوقه على الأهلي المصري في نهائي دوري الأبطال، حيث خسر في مباراتيه في كأس العالم للأندية أمام باتشوكا المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، وتراجعت عروضه في الدوري المحلي.

وسبق للبنزرتي (68 عاما) تدريب الجار الرجاء البيضاوي الذي بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية عام 2013، لكنه رحل بعد خسارة اللقب المحلي في آخر جولة لصالح المغرب التطواني في العام التالي.

وقاد البنزرتي الترجي للقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت في مصر في آب/أغسطس الماضي.

المصدر : رويترز

video youtube banner

 

شاهد أيضاً

SAVE 20230907 071706

المنتخب الوطني لكرة القدم: وليد الركراكي يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة بملعب أدرار اكادير

متابعة: عبداللطيف مرحبا أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الأربعاء، أن الناخب الوطني وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.