fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » أمن البرنوصي يوقف امرأة بتهمة ترويج المخدرات والخيانة الزوجية والتخذير

أمن البرنوصي يوقف امرأة بتهمة ترويج المخدرات والخيانة الزوجية والتخذير

أمن البرنوصي

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، من إيقاف فتاة وإحالتها على العدالة من أجل مسك وترويج المخدرات والمساهمة والخيانة الزوجية والتخذير.

المعنية بالإيقاف تم ضبطها نهاية الأسبوع المنصرم أثناء مداهمة لمنزل أحد مروجي المخدرات الذي يجري البحث في شأنه، وهي في حالة تلبس بمسك كمية من المخدرات وتلفيف بويثقات من مخدر المعجون. بحيث وأثناء عملية التفتيش عملت العناصر الأمنية على حجز 4500 غرام من مخدر المعجون و 25 غرام من الشيرا إضافة إلى 30 قرصا مهلوسا من نوع Nozinan.

المعنية بالأمر وبالبحث معها اعترفت بالعلاقة الجنسية الغير شرعية التي تجمعها بالمبحوث عنه، كما أنها كانت تتكلف بإعداد المخدرات والتحضير والتلفيف، فيما يتكلف هو بالترويج، حيث لازالت الأبحاث جارية من أجل إيقافه أيضا وتقديمه أمام العدالة.

المعنية بالأمر قدمت أمام النيابة العامة المختصة بتاريخ 08/ 08 / 2016.

وفي نفس السياق، أحالت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الحي الحسني على السيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بتاريخ يوم أمس الثلاثاء 09 غشت، ثلاثة أفارقة لتورطهم في قضية تتعلق بحيازة والإتجار في المخدرات الصلبة.

المعنيون بالأمر، المتراوحة أعمارهم بين 20 و 32 سنة ومن بينهم فتاة، ينحدرون من دولة نيجيريا، وقد تم في البداية ضبط مشاركتهم في حالة تلبس بحيازة كبسولة واحدة من المخدر المذكور على مستوى حي فرح السلام، قبل الإنتقال في إطار البحث الأولي إلى شقة يقطنها السالفو الذكر بنفس الحي، وهناك تم إيقاف الإثنين الآخرين وحجز كمية إضافية من مخدر الكوكايين عبارة عن 150 غرام.

وبتعميق البحث مع المشتبه فيهم اعترفوا بولوجهم المغرب بطريقة غير شرعية، قبل أن يقرروا الإتجار في المخدرات الصلبة متزودين من شخص آخر يجري البحث في شأنه، وهو ما تم إحالتهم بناء عليه على العدالة.

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.