وفاة الفنان المصري حسن حسني عن 89 عاماً

توفي فجر اليوم (السبت)، الفنان المصري حسن حسني، عن عمر يناهز 89 عاماً، في إحدى المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أيام. حيث نعى الكثير من النجوم الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، معربين عن صدمتهم الشديد لوفاة النجم الكبير حسن حسني.

وأكدت وسائل الإعلام المصرية النبأ نقلاً عن أعضاء في نقابة المهن الفنية، وقالت إن صلاة الجنازة على الراحل لم يحدد موعدها بعد.

من أهم أفلام الفنان الراحل سواق الأتوبيس وليلة سقوط بغداد واللمبي والناظر.

وقال الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي على انستجرام :”ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي ياعمي وسيدي وتاج راسي يا أستاذي هوه أنا مش كلمتك قبل العيد واطمنت عليك وطمنتك عليا وحلفتلك إن أنا الحمدلله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول أستوعب المفاجأة”.

من جانبه، كتب الفنان أكرم حسني عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا :”البقاء لله.. عن حسن حسني في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا حبيبي”.

فيما قال مجدي الهواري :”‫رغم صعوبة الفرق الا انه سيظل عايش في اذهاننا بضحكته وبأفلامه وذكرياته معانا فقد ارتبطنا بهذا الأب والصديق.. والابن احياناً .. ‫ كواليس وأيام وسنبين وأعمال ومشاهد فنية وشخصية .. ‫الله يرحم من علمنا أن للفن عمود فقري. ‫الله يرحم عن حسن حسني”.

ويملك حسني رصيداً هائلاً من الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون ولعب دور البطل الثاني في غالبية أعماله وهو من مواليد 15 تشرين الأول عام 1931.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل”، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

93 requêtes en 0.838 secondes
‪‬‏