Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

هيفاء وهبي ..تعد بحضورها الى الدارالبيضاء رغم رفض المغاربة لها

هيفاء وهبي

أكدت  هيفاء وهبي، عبر شريط  فيديو نشرته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستحضر إلى الملهى الليلي بالدار البيضاء في الموعد المحدد سابقا.

وجاء هذا التأكيد عقب مطالبة “فايسبوكيين” السلطات المغربية بمنع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من إحياء حفلات في المغرب، عبر حملة على موقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات نسبت إليها، تؤكد فيها أنها لن تحضر مهرجان الداخلة، لأنه لا يليق بمقامها، فيما أكدت حضورها إلى الدار البيضاء لإحياء سهرة بملهى ليلي شهير، مقابل مبلغ مالي كبير.

ما اعتبره الداعون إلى منع هيفاء وهبي أن رفضها حضور مهرجان الداخلة، الذي اعتبرته غير لائق بمكانتها، وقبولها بالغناء في ملهى ليلي لأن الأجر مرتفع، يعتبر إهانة للمغرب والمغاربة، مشددين على ضرورة اتخاذ موقف حاسم من جميع من يتجرأ على المس بكرامة ورموز المغاربة.

 

تعليق واحد

  1. المغرب بدون دبلوماسية فعالة لسبب وحيد غياب ديمقراطية سياسية تضم كل مكونات الصف الوطني الديمقراطي ..التفاوض مع يساري لا يتم الا عبر دبلوماسي يساري المرجعية و مع الليبرالي بمرجعيته ، الثابت الوحيد المفترض بين مكونات السلك الدبلوماسي هو البعد الوطني ، للأسف لا نرى غير مقاولين و بقيم و ممارسات مقاولاتية .. تواجدها في الداخلة من عدمه يكشف فشل المفاوضين في إقناعها و من السيء بالنسبة لفنان ان تأتي به لغايات سياسية بصيغة تجارية..دعوتها الى الدارالبيضاء كانت تجارية محضة بدون التباسات و بدون خلط  للاوراق ، ومن الغباء ان ترفض الدعوة .. لو كان هناك براغماتية حقيقية لوجدوا المفاوض المناسب لاقناع هيفاء بالمجيء الى الداخلة .. يكفي فقط ان يدركوا أن الوطنية تفترض ابعاد المتصهينين من قضايانا المصيرية ، و استقلال الاوطان يبدأ بام الاوطان العربية" فلسطين" فمنها جاء جدنا ابراهيم بولده اسماعيل الذي أعاد صياغة الاستمرار العربي بمعناه الروحي و العرقي و حتى اللغوي الذي مزج السريانية و الآرامية  و الكلدانية في لغة عربية لم يبق منها الا الخط الذي به نكتب و اللسان الذي به ننطق ضادنا التائهة بجهل معمم..

    هيفاء ليست مارسيل خليفة او فيروز لكن حتى وهي تسوق جسدها الجميل نحترم فيها موقفها من المحتل الصهيوني ، و هي تدرك جيدا ان موقفها له ثمن قد تدفعه بحياتها .. لذلك لا تحملوا إنسانا ما لا طاقة له به.. 

اترك رد

109 requêtes en 1.849 secondes
shares
‪‬‏