نبيل بنعبد الله: مشاركة حزبنا في حكومة بنكيران هو قرار سيادي

نبيل بن عبد الله02

أوضح محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية، أن خطاب حزبه خطاب صادق يحظى بثقة عموم المواطنين و المواطنات في مختلف مناطق المملكة.

 و أكد الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية، أن حزبه بلور خطابا سياسيا يرتكز على الأخلاق بعيدا عن لغة السب و القذف في أعراض الناس و في المسئولين السياسيين كيفما كانت مواقعهم.

وأوضح الأمين العام لحزب الكتاب في اللقاء الجماهيري الحاشد بمدينة فاس، أن حصيلة الحكومة و ضمنها وزراء حزب التقدم و الاشتراكية هي حصيلة ايجابية مذكرا بالانجازات المهمة و المهيكلة التي يلمسها المواطنون على أرض الواقع. فحزب التقدم و الاشتراكية هو حزب الكلمة و المعقول و حزب الوفاء لقضايا الشعب و الوطن على اعتبار “السياسة بنتائجها تقاس”.

و دعا نبيل بنعبد الله ساكنة مدينة فاس إلى حسن اختيار من يمثلهم على المستوى المحلي و الإقليمي و الجهوي و الوطني، انطلاقا من طبيعة برامج سياسية لفرز نساء و رجال قادرين على تجسيد طموحاتهم ووضع حد للغش و التدليس و شراء الأصوات و عدم وضع الجميع في سلة واحدة.

وجدد حزب الكتاب، التأكيد على أن مشاركة حزبه في حكومة يقودها حزب العدالة و التنمية هو قرار سيادي مستقل هاجسه الاستجابة لصوت الشعب بعد انتخابات 2011 من أجل المزيد من الكرامة و الحرية و العدالة الاجتماعية، مشيرا بأن ما يجعله مع عبد الإله بنكيران و حلفائه في الحكومة هو المعقول و الجدية و الوفاء لقضايا المواطنين و المواطنات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

95 requêtes en 1.993 secondes
‪‬‏