موجة حر جامحة تحصد أرواح أزيد من 2200 شخص بالهند

May 28, 2015 -- More than 1,400 people have died as India’s unrelenting heatwave refuses to abate. Temperatures are set to remain high for several more days. Graphic shows the weather forecast for Saturday in South Asia and the Middle East.

May 28, 2015 — More than 1,400 people have died as India’s unrelenting heatwave refuses to abate. Temperatures are set to remain high for several more days. Graphic shows the weather forecast for Saturday in South Asia and the Middle East.

تجاوز عدد من فقدوا حياتهم بسبب موجة الحر الشديد في الهند أزيد من 2200 شخص، وفي كل عام يموت المئات ومعظمهم من الفقراء في ذروة فصل الصيف في الهند، ولكن أرقام هذا العام هي الأعلى منذ 1995 حين أظهرت البيانات الرسمية الهندية أن 1677 قضوا بسبب الحر في ذلك العام. وحذر الخبراء من أن درجات الحرارة ستصل إلى معدلات قياسية هذا العام لفترة أطول من المعتاد و أن المواطنين الفقراء وكبار السن هم الأكثر تضررا من هذه الموجة.. كما أطلقت السلطات المحلية في مختلف أنحاء الهند حملات توعية تطالب المواطنين بالبقاء داخل المنازل في ساعات منتصف النهار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

91 requêtes en 0.791 secondes
‪‬‏