fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » منطقة عين السبع كشف خيوط شبكة للدعارة تقودها سيدة اربعينية

منطقة عين السبع كشف خيوط شبكة للدعارة تقودها سيدة اربعينية

888888888888

قادت شكاية تقدم بها سكان منطقة عين السبع الى كشف خيوط شبكة للدعارة تقودها سيدة اربعينية تدير مسكنها للاعمال المنافية للاداب والدعارة وتتخده ستارا لممارسة العهر نظير مبالغ مالية .
وعقب تقنين الاجراءات ، قامت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الامنية 33 بمداهمة المكان بناءا على تحرياتها وبتعليمات من وكيل الملك حيث تم ضبط السيدة المشتكى بها وايقافها بتهمة استغلال مسكن للدعارة والتحريض على البغاء .
وضمن تفاصيل الواقعة وردت الى الضابطة القضائية اخبارية تفيد بتردد متواثر لأشخاص على احد المنازل بعين السبع ليتضح ان المسكن معد لممارسات العلاقات الجنسية وان المتهمة تعمل على استقطاب الفتيات وإرغامهن على ممارسة الدعارة تحت اكراه الفقر والحاجة.
وحسب مصادر جريدة ”الواجهة” فإن الجهات الامنية سجلت ارتفاعا كبيرا في عدد الشكايات المتعلقة بالتبليغ عن شبكة تنشط في مجال الدعارة بمنطقة عين السبع ، وحسب نفس المصدر ، فإن عناصر الامن تمكنت من تعقب انشطة هذه الشبكة والكشف عن هذا الوكر الذي وقع تسويغه لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية ، والقبض على المتهمة والاحتفاظ بها رهن تدابير الحراسة النظرية ومواصلة الابحاث للكشف عن كافة المتورطين في هذه الشبكة .

الواجهة هند عجبة

788888888

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.