منخرط رجاوي يثور في وجه بودريقة وهذا الأخير يوضح قضية الهاشيمي والوداد


riyada

كشف بودريقة أن إدارة الوداد حاولت الاتصال باللاعب الهاشيمي عبر “كريم بلق”، صديق الرئيس الناصيري، لكن اللاعب أراد تسوية وضعه مع فريقه الأم، أما  أوساغونا فقضيته في طريقها للحل، والنادي مهتم بثلاث لاعبين اثنان منهما تفصلهما خطوات قليلة لحمل قميص الرجاء، حسب قول رئيس النادي.

وعرف الجمع العام لنادي الرجاء والذي انعقد أمس بأحد فنادق البيضاء و حضره 52 منخرط من أصل 67، مداخلات من بعض أعضاء المكتب المسير تتلخص في توقيع العقود مع اللاعبين الشباب، تقديم ملف للجامعة لإعادة توزيع عائدات النقل التلفزي، ضعف مؤطري الفئات الصغرى و غياب سيطرة المشرف العام عن فريق الأمل. فيما تأسف أحد الأعضاء عن عدم حضور الرؤساء السابقين و كذلك عدم تضافر الجهود للنهوض بالرجاء ودعم جميع فروعها، كما شكر الجمهور الرجاوي الذي اعتبره ظاهرة الموسم المنتهي.

تجدر الإشارة إلى أن أحد المنخرطين بنادي الرجاء و المعروف بـ” الحاج خليل”، أعلن انسحابه احتجاجا على التسيير داخل النادي، حيث قال : “وفرت للنادي كل الظروف و لم ينجح، فبودريقة محظوظ لأنه اشتغل في أريحية تامة لمدة لم تتجاوز 3 سنوات، عكس عمور و حنات رغم تتويجهما بعدة ألقاب أكثر من الرئيس الحالي … نادي الرجاء لا يجيد التواصل مع المنخرطين وخير دليل عددهم، أما بخصوص مبلغ الانخراط فهو ليس في متناول الجميع… ناهيك عن العشوائية في الانتدابات”.

مهدي عصفاري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

94 requêtes en 3.964 secondes
‪‬‏