Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

محمد السادس يدعو بوتفليقة إلى احياء روح التسامح ونبذ كل نزوعات الشقاق والأثم والعدوان

Algerian President Abdelaziz Bouteflika (R) receives King Mohammed VI of Morocco at Algiers International Airport 21 March 2005. Arab leaders begin gathering on the eve of a two-day summit during which they are expected to endorse a resolution to revive a three-year-old initiative for peace with Israel. AFP PHOTO/ABDELHAK SENNA

بعث الملك محمد السادس بمناسبة عيد الأضحى ببرقية التهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يدعو ه فيها إلى احياء روح التسامح ونبذ كل نزوعات الشقاق والأثم والعدوانومما جاء في نص برقية التهنئة: ” أدعوه عز وجل  أن يعيننا على توطيد عرى الأخوة والتضامن بين شعوب اتحادنا المغاربي, وتعزيز عملنا المشترك, والارتقاء به إلى المستوى الأرفع الذي نطمح إليه, من أجل استكمال بناء صرح اتحادنا, على أسس متينة من التعاون والتكامل وحسن الجوار”.

وأضاف ملك المغرب قائلا :”و إن هذه المناسبة الدينية العظيمة, التي ميزها الله عز وجل, لتستحث شعوب أمتنا الإسلامية على التشبث بما ترمز إليه من معان روحية وقيم سامية, واستحضار ما تجسد له من التزام بفضائل الإيثار والتضحية, والتضامن والتآزر, وإحياء روح التسامح والتراحم والمحبة, والتنافس في عمارة الأرض وإصلاحها, ونبذ كل نزوعات التطرف والشقاق والأثم والعدوان”.

و تابع العاهل المغربي “وتلكم سبيلنا لجمع شمل أمتنا وتوحيد كلمتها لرفع التحديات التي تواجهها, والإسهام بنصيبها في تقدم الحضارة الإنسانية وإثرائها. فالله تعالى أسأل أن يلهمنا جميعا قيادات و شعوبا التوفيق و السداد لتحقيق تطلعات شعوبنا الى غد أفضل, تنعم فيه بموفور التقدم والازدهار, في ظل الأمن والطمأنينة والاستقرار”.

اترك رد

106 requêtes en 1.834 secondes
shares
‪‬‏