Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

مجزرة إرهابية تستهدف مسجدين في نيوزيلندا تبت مباشرة

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، ارتفاع ضحايا الهجوم المسلح الذي نفذه، اليوم الجمعة، مسلحون داخل مسجدين في مدينة كرايست تشيرتش بجزيرة ساوث آيلاند، في نيوزيلندا، إلى 49 قتيلاً، ونحو 50 مصاباً بجروح خطيرة.

وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً لفيديو بثه الجاني بشكل مباشر على موقع "فيسبوك"؛ لتوثيق مجزرته، يظهر فيه كيف اقتحم المسجد واستخدم سلاحاً رشاشاً، وهاجم المصلين، الذين وصل عددهم إلى نحو 300 مصل، عقب صلاة الجمعة.

وكان المهاجم يضع كاميرا نقل مباشر مثبتة على رأسه وثقت دخوله إلى مسجد "النور" في مدينة الجزيرة الجنوبية، وسط "كرايست تشيرتش"، ومباشرته بإطلاق النار.

وأوضح الفيديو تساقط المصلين صرعى من جراء رمي الرصاص من مسافات قريبة في داخل المسجد، وحاول بعض المصلين تفادي الإطلاقات بالهرب لكن القاتل كان يتبعهم ويصوب نحوهم سلاحه موجهاً لهم الرصاصات القاتلة.

قال المفوّض مايك بوش إنّ القتلى سقطوا "على حدّ علمنا في موقعين، في مسجد بشارع دينز، وفي مسجد آخر بشارع لينوود"، لكنّ المحققين لم يكونوا متأكّدين من عدد مُطلقي النار.  

وذكرت الشرطة النيوزيلندية، أن 41 ضحية من القتلى وقعوا في أحد المسجدين و8 آخرين بالمسجد الثاني.

وأضاف بوش أنّ الشرطة تطلب في يوم الصلاة هذا، من جميع المسلمين تجنّب التوجّه إلى المساجد "في كلّ أنحاء نيوزيلندا"، داعياً إلى الإبلاغ عن أيّ تصرّف مشبوه".

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

104 requêtes en 1.748 secondes
‪‬‏