Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

مجرد رأي: الحرية للصحفيين الأحرار

قال الحكيم يوما لكي تكون هناك صحافة حرة فلابد من وجود قضاء نزيه وإن لم يكن هناك قضاء نزيه فلا وجود للصحافة الحرة، لهذا أشعر في بعض الأحيان وكأن القضاء المغربي بات يستمد فصوله وقوانينه ومرجعيته في معالجة الأمور من قانون الغاب حيث القوي يأكل الضعيف والبقاء للأقوى ولا وجود إلا للحيوانات المفترسة،التي استقوت على الحيوانات الضعيفة.

أنا الآن والى حدود كتابة هذه السطور ككاتب وحقوقي، لاتهمني المتابعات القضائية التي باتت تجثم على أنفاس الصحفيين حيث تهدد كل من يفضح الفساد ليصبح وراء القضبان بتهم ملفقة.

أن يحاكم القضاء المغربي صحفي بتهم ملفقة، فمعناه أنه يقدم رسالة واضحة لكل الصحفيين بالمملكة فمن يتكلم ويفضح الفساد يكون مصيره السجن أي سياسة (البلطجة)، وهذا ما وقع مع العديد من الصحفيين ومازلنا نراه ليومنا هذا.

هناك صيحات كثيرة أطلقت بخصوص استقلالية القضاء، لكن كيف للقضاء ان يستقل ولوبيات الفساد يتحكمون في الحكومة برمتها وليس فقط في وزارة العدل؟ كيف لدولة تدعي الديمقراطية أن تجز بكل من يفضح الفساد وراء القضبان؟.. إن ما كنا نسمع به في عهد الأنظمة الديكتاتورية كمعمر القدافي وكذلك في عهد علي صالح اليمني وما نراه الآن في السعودية ومصر وأيضا في المغرب في عهد سنوات الرصاص .لم يعد ممكنا أن يستمر في هذا العصر، حيث بات لزاما أن يتدخل ملك البلاد عاجلا لوضع حد لهاته المهزلة وهذا الاضطهاد الذي بات يتعرض له الصحفيين من رعاياه الأوفياء والذين يشقون الطريق وراءه لفضح الفساد ومساعدته على بناء المغرب الحديث.

إن زمن سنوات الرصاص قد ولى، ولن يصفح التاريخ لكل من خان هذا الوطن. ولن يصفح التاريخ لكل قاضي زج بأبناء هذا الوطن في السجن ظلما وعدوانا. وسيذكر في مزبلة التاريخ كل رجل قانون استعملته لوبيات الفساد كأداة لقضاء مصالحهم. فعلى ملك البلاد أن يتدخل للحد من هذا الجور لأن الأحكام الجائرة تصدر باسمه والجسم الصحفي بات لا يتق في أي كان بخلاف ملكه.

.ملحوظة نحب هذا الوطن تحت قيادة صاحب الجلالة نصره الله وأيده ويجب على قضائنا العزيز ان يراجع أوراقه في الأحكام التعسفية الصادرة في حق الجسم الصحفي.

 

اترك رد

100 requêtes en 2.994 secondes
shares
‪‬‏