Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

مجرد رأي: رجل أمن يفجر حقائق صادمة بخصوص إدارة الحموشي

 

أطل علينا أحد أبناء الحموشي بشريط فيديو يسرد فيه معاناته اليومية والتعسفات المتكررة التي كابدها، حيث عانى من القهر والظلم الذي مورس عليه من طرف الإدارة الوصية وكذا رؤسائه المباشرين في العمل بمدينة الرباط والجديدة.

رجل الأمن اختار الفضاء الأزرق  كنافدة إعلامية  ليسرد للرأي وبنبرة حزينة اختلطت فيها الدموع بالمعاناة، حقائق صادمة عن سلسلة من المعاناة المريرة، حيث بدأ حياته العملية داخل الجهاز الأمني على حد قوله برتبة مقدم شرطة وكان يشتغل  بمدينة الرباط قبل أن يتم تنقيله الى مدينة الجديدة والتي قضى فيها حياة من الجحيم على حد تعبيره.

وأوضح مقدم الشرطة من خلال شريط فيديو عمره 13 دقيقة،  أنه قد تعرض لمجموعة من المضايقات نتيجة ظروف واجهته خلال مساره المهني كما تحدث أيضا على أن سبب تنقيله الى مدينة الجديدة كان بسبب شجار بينه وبين أحد زملائه في العمل. وأضاف كذالك أنه كان يعاني مشاكل مادية، حيث بحسب تعبيره كان يشتغل بدون راتب شهري مما دفعه ليصبح مثقلا بالديون، ينتظر من عائلته وبالخصوص زوجته من أن تتكلف بمصاريف عيشه التي لاتنتهي..

وأكد الشرطي أن الإدارة الوصية جعلت منه مريضا نفسيا حيث يتردد على الأطباء باستمرار لدرجة أن عيشته أصبحت مستحيلة في هذه الظروف المعقدة، كما استدل الشرطي  بمجموعة من الرسائل التي وجهها للإدارة من أجل النظر في ملفه لكن لا حياة لمن تنادي.

الرجل الأمني صاحب الشريط ختم كلامه باكيا متأثرا، مؤكد وبشكل ساخر أنه لايمارس حياته بشكل طبيعي حيث لم يتمكن من الإنجاب بالرغم من مرور خمسة سنوات على زواجه وكل هذا بحسب نظره راجع إلى غيابه الدائم عن شريكة حياته.

بقي أن نقول في الختام بأن مثل هذه الخرجات الفيسبوكية ليست الأولى من نوعها لرجال الحموشي، حيث سبق للعديد من الأمنيين أن عبروا من خلالها عن سخطهم على الأوضاع المزرية التي يعانوها في قلب المؤسسات الأمنية التي يشتغلون بها بسبب المضايقات المهنية وهذا ما يطرح أكثر من علامة استفهام على الواقع الأمني بالمغرب  فهل سيراجع السيد المدير العام للأمن الوطني أوراقه بخصوص وضعية الأمنيين الغاضبين.

تعليق واحد

  1. غي كتخربق اصلا انت غير مأهل لتتكلم في هذا الموضوع لانك قاصر كما ان الخبر طغت عليه النبرة الامنية اعني ان الكاتب ينتمي للامن لمعلوماتك ما قام بنشره الشرطي كذب والمديرية ونظرا لعدة اعتبارات اكتفت بنقله والسلام

     

اترك رد

105 requêtes en 0.391 secondes
shares
‪‬‏