ماهي العشر فوائد التي تكتسبها يوميا أثناء النوم عاريا؟

النوم عاريا

– يقلل الكورتيزول :

من الآثار الجانبية الإيجابية لأجسامنا إذا تركت لتبرد ليلا يقلل من مستويات الكورتيزول . الكورتيزول يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة بدءا من تعطيل دورات النوم إلى زيادة الوزن .

2- مريحة لجلدك :

ننفق الكثير من الوقت في محاولة لإخفاء عيوبنا . نحن نحاول أن نلبس الملابس “الصحيحة” لتجعلنا نشعر أننا أكثر أمانا حول أجسامنا ولكن، النوم عاريا سوف يجعلك تدرك تماما  جسمك ، وبالتالي، سوف تشعر براحة أكبر معه.

3- هرمونات النمو :

النوم عاريا يساعد في هرمونات النمو، هناك قائمة طويلة من فوائدها من بينها: تعزيز كثافة العظام ، وخفض مخاطر مرض السكري وأمراض القلب ، وإصلاح الأنسجة، و بناء العضلات ، وتشجيع على وزن صحي وتحفّز نمو الأعضاء الداخلية وكذلك تعمل كنظام صحي لتعزيز المناعة.

4-  برودة درجة الحرارة = حياة الشباب

الحفاظ على درجة حرارة منخفضة نسبياً خلال النوم يساعد الهرمونات المضادة للشيخوخة و الميلاتونين للقيام بعملهم. إذا بقيت عارياً خلال النوم ستشعر ببرودة قليلا ويمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على حياتك بشكل عام.

5- سعادة الشريكين :

إذا كنت تنام عارياً مع شريك حياتك، ستفرز خلال ملامسة الجلد على الجلد  بعض الأوكسيتوسين . الأوكسيتوسين يجعلك أكثر سعادة ، ويقلل من المخاوف الاجتماعية ويساعد على الرضا العام .

6- حب أفضل :

بالإضافة إلى  الراحة لنومك عارياً ستشعر أيضا بسعادة لأن الافراج عن الأوكسيتوسين لن يزيد فقط السعادة إنما يوفر لك حياة جنسية أمتع.

7-  صحة سيدة أعمال :

السيدات ، والتهابات الداخلية المهبلية هي خطر حقيقي جدا. النوم في الملابس يزيد الإلتهابات لأنه يزدهر في ظروف رطبة وأكثر دفئا ، ولكن من خلال إعطاءه بعض الهواء ، وإبقائه بارد وجاف يساعد على تخفيفها.

8- فرص الإنجاب أفضل :

النوم في ظروف باردة جيدة  للانجاب عند الرجل . سيتم حفظ الخصيتين بطريقة  صحية لحفظ الحيوانات المنوية لتعمل بشكل أفضل.

9-  أقل غسيل :

ليست نقطة هامة لكنها نقطة جيدة جدا. سوف يخف الغسيل ولو قليلا  .

10- النوم في الصيف :

يمكن أن يكون فصل الصيف لا يطاق ، وخصوصا إذا لم يكن لديك مكيف هواء جيد. هذا يمكن أن يؤدي إلى نوم سيء وخاصة اذا كانت الحرارة عالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

93 requêtes en 0.807 secondes
‪‬‏