ليديك والمكتب الوطني للكهرباء شركاء لعصابات إجرامية بمنطقة أهل الغلام

أصبحت شركة ليديك وكذلك المكتب الوطني للكهرباء شركاء رئيسيين لعدة عصابات إجرامية  تنشط  بمنطقة أهل لغلام وبالضبط بسوق المتلاشيات والدواوير التابعة لملحقة أهل لغلام. ودوار باهير ودوار الشلوح إلخ……بعدما قاموا بقطع الإنارة العمومية من الأزقة وتركوها لعدة أيام .

وإلى حدود كتابة هذه السطور لازالت المنطقة تعج بالظلام حيث أصبحت ساكنة الدواوير المحيطة بسوق المتلاشيات تعيش في رعب كلما حل الظلام .بينما بات قطاع الطرق واللصوص بالمنطقة مستفيدين من هاته الخدمة الجليلة التي تقدمها لهم شركة ليديك باشتراك مع المكتب الوطني للكهرباء والتي تتمثل في قطع الانارة العمومية في مختلف المناطق الحيوية والتي تربط المواطنين بين الشارع العام ومحل سكناهم حيث يمرون عبر خلاء موحش ليقطعوا مسافة أكثر من 800 متر وسط الظلام الدامس.

وأمام هذا الوضع شهدت المنطقة وقوع عدة عمليات السرقة والاعتداء ما جعل المواطنون يعيشون حالة من السخط على شركة ليديك والمكتب الوطني للكهرباء اللذان يهمشان هاته المنطقة ولايحركان فيها ساكنا، .حيث يستغل المجرمون إنعدام الإنارة العمومية بالمنطقة للقيام بعدة عمليات السرقة والاعتداء على المواطنين بينما الظلام يساعدهم في الفرار والإختفاء.

وتحمل الساكنة  المسؤولية الكاملة لشركة ليديك وكذا المكتب الوطني للكهرباء اللذان اصبحا يقدمان هاته الخدمة الدنيئة لهؤلاء المجرمين حيث يتربصون داخل أوكارهم مستغلين الظلام الدامس لتوسعة نشاطاتهم الإجرامية فكيف تقطع الإنارة العمومية على منطقة تعرف مسبقا توثرا على المستوى الأمني.

أحمد الشرفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

103 requêtes en 1.671 secondes
‪‬‏