لا تستغربي: شراب الشوكولا الداكن يذيب الذهون…لا تستغني عنه في سحورك

الشكولاته01

هل تخافين من زيادة وزنك في رمضان؟ هل تبحثين عن طرق طبيعية لتذويب الدهون في الجسم خلال هذا الشهر المبارك؟ نقدّم إليك سلسلة من المشروبات الطبيعية التي ستساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وقت السحور:

–شراب الشوكولا الداكن: لا تستغربي، إن كنت من محبّات الشوكولا يمكنك تناول شراب الشوكولا الداكن، إذ إنّه يساهم في كبح الشهية وإنقاص الوزن. ما عليك سوى خلط الحليب قليل الدسم مع الشوكولا الداكن المذوّب والتلذّذ بالنكهة الفريدة من نوعها.

– المياه المنكّهة: إن المياه أساسية وضرورية لترطيب الجسم والحفاظ على التوازن والتخلّص من الدهون. لذلك ننصح بشرب كميات كبيرة من المياه عند السحور. يمكنك إضافة النعناع والحامض لإضفاء نكهة مميزة على المياه وتشجيع نفسك على شربها.

–عصير البطيخ الطبيعي: تناولي عصير البطيخ الطبيعي من دون أي إضافات أي من دون سكر. فشراب البطيخ مفيد جدّاً لإزالة الدهون في الجسم وتسريع عملية الأيض. كما أنّه يحتوي على فيتامينات مفيدة أساسية للجسم.

–شاي النعناع المثلّج: إن هذا الشاي يسهّل عملية الهضم ويساعدك على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. لا تترددي في تناوله وقت السحور.

–عصير الأناناس مع زيت بذور الكتان: اخلطي عصير الأناناس الطازج والطبيعي أي من دون سكر أو إضافات أخرى مع ملعقتين صغيرتين من زيت بذور الكتان. هذا العصير يساعد على التخلّص من الدهون، يسهّل عملية الهضم ويسرّع عملية الأيض.

–الشاي الأخضر: عرف الشاي الأخضر بقدرته على تذويب الدهون في الجسم. لذا لا تتردّدي في اختياره وتناوله وقت السحور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

104 requêtes en 2.660 secondes
‪‬‏