فوائد عصير الجزر الجنسية

99

عصير الجزر هو من أكثر العصائر شعبية في العالم، إذ يوفر لكم إدراجه في نظامكم الغذائي اليومي صحة أفضل. ويحتوي هذا العصير على نسب عالية من البيتا كاروتين، وهو أحد الصبغات الشهيرة التي تعمل كمضاد للأكسدة وتقاوم الأمراض السرطانيّة. فكيف يؤثر بشكل عامّ على صحّتكم؟ وكيف يحسّن من آدائكم الجنسيّ؟.

يحتوي كوب العصير الواحد على نحو 20 غراماً من فيتامين أ، وهو الفيتامين الذي يساعد في نمو الجلد والعين، وعلى الكثير من المعادن مثل الكالسيوم والنحاس والفوسفور والبوتاسيوم والماغنيزيوم والحديد. ويمكن استخدام عصير الجزر كشراب وفي طهو الحساء، وكذلك في تلوين الجبنة. كما يعمل البيتا كاروتين الذي يتحوّل إلى فيتامين أ والموجود في عصير البرتقال، على تغذية شعركم ويقوّي فروة الرأس ويحميه من الجفاف. كذلك فإن فيتامين ه الموجود فيه، يساعد في زيادة الأوكسجين بالدم ومقاومة تساقط الشعر.        

يعمل الجزر على علاج بعض المشكلات الجنسية مثل العجز الجنسي وضعف الانتصاب، وينصح بتناول عصير الجزر بشكل منتظم لتحسين فعّالية الجنس. بما أنّه غني جدا بفيتامين أ فهو يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المني. كما أنه يزيد أيضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.

وبالتالي فان نقص فيتامين أ يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والنثوية. بالإضافة إلى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري والجهاز التناسلي الأنثوي. ويصبح سطح هذه الغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التي تحميها، والتي تلعب دورًا هامًا جدًا في عملية ترطيب الأعضاء التناسلية وتسهيل الإيلاج أثناء العملية الجنسية. كذلك يساعد أيضا على علاج مشكلة اضطراب الطمث لدى السيدات.

لا يجب تناول عصير الجزر على الريق. ويعتبر أيضا عصير الجزر مكملاً غذائياً لا غذاء متكاملاً حيث أنه لا يحتوي على الألياف، ويفضل تناوله بجانب نظام غذائي متوازن من أجل تخسيس الجسم. لذلك لا يفضل الاعتماد على عصير الجزر وحده في فقدان الوزن، ويفضل كذلك خلطه مع عصائر أخرى مغذية مثل عصير السبانخ أو عصير الشمندر أو الليمون أو البنجر. وينصح كذلك بعدم تناول عصير الجزر بكثرة حيث إن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم، وبالتالي يمكن الإصابة بارتفاع ضغط الدم وحدوث الصداع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

92 requêtes en 0.639 secondes
‪‬‏