فصائل الرجاء تجتمع ببودريقة وتطالبه برحيل البوصيري

الإلترات الرجاوية

أكدت الإلترات الرجاوية للرئيس محمد بودريقة، أن رشيد البوصيري لن تكون له علاقة بنادي الرجاء البيضاوي مستقبلاُ، واعتبرت الجماهير الرجاوية هذا المطلب ثابت وغير قابل للنقاش، كون أن صورة وخدمات البوصيري غير مرغوب بهم في الرجاء سواء مع بودريقة أو غيره.

 وعقدت إلترا إيكلز ودرب السلطان، اليوم، إجتماعا مع رئيس نادي الرجاء، لمعرفة سبب تقديمه للاستقالة بعيداً عن كل التأويلات الصحفية وأيضا لوضع بعض النقط على الحروف وتأكيد مطالب الشعب الرجاوي بضرورة الإصلاح الممنهج بعد سنة فاشلة بكل المقاييس، حسب ماجاء في بلاغ أصدرته الإلترات.

 وألحت الفصائل خلال الاجتماع على ضرورة العمل بمطالب الشعب الرجاوي، بداية من سياسة النادي العامة وهيكلته، نهاية بالصفات التي يجب أن يتحلى بها رئيس الرجاء، كما طالبت من هذا الأخير التحلي بالرزانة و الحكمة والابتعاد عن الارتجال و التواصل مع الإعلام بما قل ودل، بالإضافة إلى التنقيب على المواهب سواء على المستوى الوطني أو الإفريقي.

 وإضافة إلى هاته النقط تم الحديث عن العديد من الأمور التي اعتبرها الرئيس منطقية ويجب العمل عليها بتضافر جهود جميع مكونات الرجاء، كالمكتب المسير الذي يجب أن يعطي صورة قوية عن الرجاء، واختيار أعضائه يجب أن يكون بعناية.

 وجاء في البلاغ أيضا أن عدم تقديم الإستقالة من رئاسة الرجاء أو تقديمها خلال الجمع العام القادم، خيار محمد بودريقة، لكن في كلى الخيارين يعلم الرئيس جيداً أن سقف تطلعات الجمهور الرجاوي لن ينزل يوماً، وأن الانتقادات كما المدح والمساندة سيستمران كلُُِ في وقته المناسب.

 

مهدي عصفاري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

92 requêtes en 1.209 secondes
‪‬‏