بالفيديو: فرقة الصقور بمنطقة مولاي رشيد توقع ثلاثة أشخاص يتربصون بالمارة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية، بعدد من المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء الكبرى، مؤخرا، من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص المتورطين في عدة تهم، منها عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

و بمنطقة أمن حي مولاي رشيد، تمكنت عناصر الصقور من ضبط ثلاثة أشخاص، يتربصون للمارة ويقومون بعملية النصب والاحتيال، تم تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

كما نجحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان من فك لغز سرقة محل للألعاب الإلكترونية بعد إيقاف ثمانية أشخاص متورطين في تشكيل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المحلات التجارية بكل من منطقة بوشنتوف، وكراج علال، وشارع بني مكيليد.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن أفراد هذه العصابة كانوا ينفذون سرقاتهم بالاستعانة بدراجة نارية ذات ثلاث عجلات، وكسر الأقفال وولوج المحلات التجارية وإفراغها من محتوياتها، ثم تفويتها لشخص كان يتكفل بإعادة بيعها. وأبرز نفس المصدر أن دائرة “البياضة” بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان، أحالت هي الأخرى على فرقة الشرطة القضائية، شخصان من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والعنف، بعد إيقافهما على إثر شكاية من أحد الضحايا المستهدفين بالقرب من المحطة الطرقية أولاد زيان، حيث تعرض أحد الضحايا، لسرقة حافظته النقدية وهاتفه النقال ومبلغ 2500 درهم. مشيرا إلى أنه تم حجز لدى المتهمين مبلغ 1720 درهما، وحافظة نقود تخص الضحية وهاتفين نقالين.

وخلص البلاغ إلى أن دائرة “الصفا” بمنطقة أمن الحي الحسني أحالت، على فرقة الشرطة القضائية، شخصا من أجل السرقة الموصوفة، والاحتجاز والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والإدلاء بهوية مستعارة وإهانة الضابطة بالإدلاء ببيانات كاذبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

87 requêtes en 0.798 secondes
‪‬‏