Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

فرقة الأبحاث و التحريات بأمن أنفا تحد من ممارسات مغتصب الأطفال بالمدينة القديمة 

شوهد يوم امس السبت عناصر من رجال الامن يقدمون اسعافات لطفل مغمى عليه 
بشارع الجيش الملكي قرب المدينة القديمة، مما اثار انتباه المارة الذين تجمعوا حولهم لمعرفة ما يحدث، فتبين أن الطفل اغمي عليه عند مشاهدته للمجرم الذي اغتصبه في قبضة الشرطة.
 وحسب معلومات التقطتها جريدتنا من عين المكان وتاكدنا من صحتها، فإن سيدة لاحظت ان ابنها البالغ من 
العمر 13 سنة عاد الى البيت مضطربا وفي حالة نفسية سيئة. فقامت بالاستفسار عن السبب ليتضح لها بعد جهد جهيد بأن ابنها قد تعرض للاغتصاب الجنسي من طرف مجهول تحت التهديد بالسلاح الابيض، بل وهدده بالذبح إن كشف الامر لأحد.
صعقت الأم وتوجهت به نحو مستشفى الاطفال بالمركب الاستشفائي ابن رشد، فاكد لها الطبيب المعالج ان ابنها تعرض فعلا للاغتصاب، او كما قالت بالحرف: قال ليا ولدك خسروه.
توجهت الأم به نحو مصالح الامن من اجل تسجيل شكايتها في الموضوع . 
وبعد بحث مارطوني ومضن صعّبه جهل الضجية بهوية المجرم، وخوفه الشديد من الانتقام… تمكنت الفرقة المتنقلة للابحاث والتحريات بأمن أنفا في وقت قياسي و بشهادة احد اقارب الضحية التي اثنت على عمل هذه الفرقة و التي تمكنت من الاهتداء الى الجاني الذي تبين انه من ذوي السوابق العدلية العديدة، ونجحت في إيقافه على الرغم من مقاومته الشرسة.
هذا، ويثير موضوع اغتصاب الأطفال مجددا النقاش حول الترسانة القانونية التي ظلت عاجزة عن الحد من هذه الممارسات الوحشية، وعن جبر الضرر النفسي الفظيع الذي يصيب الضحية واسرته.

الواجهة أشرف مجدول 

                                                                     
 

اترك رد

98 requêtes en 0.392 secondes
shares
‪‬‏