Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

عصام الإبراهيمي.. من أجل تصحيح الصورة

أشرف بن الجيلالي

لأن والدي رحمه الله كان محاميا، ولأن زملاءه إلى الآن مازالوا يحفظون ذكراه بكثير من العرفان والتقدير، فإن لي تعاطفا خاصا مع الشرفاء منهم. وأغضب كثيرا حين أرى بعض المحامين يتورطون في قضايا فساد أو تزوير أو نصب، وأغضب أيضا حين يخرج بعضهم لمؤاخذة الأحرار كما حدث مع بعضهم خلال حراك الريف. 

ولهذا السبب لا أستطيع أن أخفي إعجابي بمحام صار بالنسبة لي نموذجا مشرفا لأصحاب البذلة السوداء اسمه عصام الابراهيمي، منذ أن كان يطل على شاشات بيوت المغاربة من خلال أحد البرامج كانت تناقش ملفات الاجرام، حيث كان يلقى مشاهدة عالية من لدن كل المغاربة. فبعد اعتقال مشجعي فريق الرجاء البيضاوي خلال تنقلهم الى الرباط، لم يخرج المكتب المسير بأي بيان يعلن فيه موقفه من هذه الاعتقالات. وكأن هؤلاء المشجعين تنقلوا إلى الرباط لتشجيع فريق آخر غير فريقهم المفضل. وفي الوقت الذي اختبأ الذين من المفروض فيهم الدفاع عن المشجعين، خرج الى العلن المحامي الذي يؤمن بقدسية الدفاع ليعلن عن مؤازرته للمعتقلين الرجاويين دون أي مقابل، ولم يكن حبه للفريق هو الدافع، بل كان أيضا إيمانه بقدسية الدفاع عن المظلومين، فدافع حتى عن أنصار فريق الجيش الملكي و بدون مقابل أيضا.

سمعتُ كثيرا من الأصدقاء الذي علموا بإعجابي بالإبراهيمي، أنهم قرأوا عنه الكثير كانتهازي باحث عن الشهرة، يستغل معاناة شباب ذنبهم الوحيد هو عشقهم لفريقهم المفضل. لكن من يتهمونه بهذه التهم يجهلون طبعا تاريخه، ولو عرفوه ما كانوا يلوحون بهذه التهم دون توفرهم على أدنى دليل. ربما قلة من يعرفون انه تطوع للدفاع عن مشجع ودادي تم اعتقاله في مباراة لكرة السلة، ودون مقابل طبعا. وربما قلة من يعرفون أنه كان واحدا من الأوائل الذين تطوعوا دون مقابل للدفاع عن معتقلين حراك الريف. لكن الكثيرين من أعضاء الاتحاد الوطني لطلبة المغرب يعرفون جيدا أنه المحامي الذي طالما انبرى للدفاع عنهم تطوعا ودون مقابل. 

تعمدت أن أكرر دون مقابل، لندرك الفرحة التي يزرعها في نفوس أسر المعتقلين، ففي وسط همومهم يكون أكبر همهم هو تحصيل أتعاب المحامي الذي سيدافع عن أبنائهم، والرجل بهذا التصرف الإنساني يعفي الأسر من حمل هذا الهم.

من يتهم عصام الابراهيمي بأنه يبحث عن الشهرة ربما لا يعلم أن الابراهيمي شارك في واشنطن رفقة الوزير مصطفى الخلفي ـ حيث رأيته هناك دون أن نتحدث ـ في لقاء نظم  بنادي الصحافة الأمريكي في واشنطن شهر أبريل من السنة الماضية في لقاء نظمته الشبكة المغربية الأمريكية في موضوع "تداعيات الاخبار الزائفة"، وكيف أن الاخبار الزائفة تؤدي الى بناء مواقف غير سليمة تحول دون الوصول الى حل العديد من القضايا المطروحة، وهذا ما ينطبق على عصام والذي دائما يقع ضحية الاخبار الزائفة. .

من يبحث عن الشهرة كان سيقيم الدنيا و سيقعدها بمشاركته في هذا اللقاء، والذي كان من بعض محاوره موضوع الصحراء المغربية. من يتهمونه بالبحث عن الشهرة كان في يوم من الأيام نجم الاضواء بتسريحة شعره و بذلته الأنيقة، وابتعد عن الأضواء حبا في الرجاء، حتى أن أصحاب شركات الانتاج يرددون بأن عصام داتو علينا الرجاء. 

عصام الابراهيمي أعاد البسمة الى عائلات اعتقل أبناؤها ظلما بعد مرافعة صدحت بها قاعة المحكمة. مرافعة أجبرت القاضي على إطلاق سراحهم، وأجبرتني على كتابة هذه الشهادة.

شهادة لله أكتبها في الرجل بثلاثة دوافع: إخلاصه للمهنة، عشقه للرجاء، وتصحيح الصورة​

اترك رد

103 requêtes en 0.426 secondes
shares
‪‬‏