صراع بين شقيقين ينتهي بمصرع الوالد بإقليم الحسيمة

صراع02

لقي شخص في السبعينات من عمره، مصرعه أثناء تدخله لفض عراك نشب بين أبنائه، بدوار “تازوراخت السفلى” التابعة لجماعة “النكور”، بإقليم الحسيمة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن شجارا عنيفا نشب بين الشقيقين، الشيء الذي عجله بتدخل والدهما لفضه، ليسقط مغميا عليه مما حذا بأبنائه المتصارعين إلى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة على متن سيارة للنقل السري.

وبمجرد إدخال الأب إلى المستشفى، تأكد من لدن الأطباء أنه فارق الحياة، مما جعلهم يبلغون أمن المستشفى الذي حضر واستفسر مرافقي الهالك عن سر الوفاة ليتضح أن الشابين وهما ابنا المتوفي، دخلا في عراك حاد بينهما وحاول والدهما فض النزاع لينتهي الأمر بسقوطه مغمى عليه بسبب عدم قدرته على تحمل الجهد الذي بذله وهو صائم.

وقد تم اعتقال الشقيقين وسائق السيارة من طرف عناصر أمنية، حيث تم تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي، التي باشرت معهم تحقيقاتها في الموضوع، لكشف ملابسات ما حدث.

هذا وقد أوضح السائق أنه قدم خدمة إنسانية ونقل العجوز الذي يقطن بأحد الدواوير التي تبعد كثيرا عن المستشفى، ليتم الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي رفقة ابني الهالك، في انتظار إحالتهم على أنظار النيابة العامة لتقول كلمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

95 requêtes en 2.574 secondes
‪‬‏