شاهد بالفيديو: هند العشابي.. الحقيقة الكاملة وراء سجنها

رغم تداول أنباء بشأن استفادة سيدة الأعمال المغربية هند العشابي من عفو ملكي بسبب الحكم عليها بسنتين سجنا بتهمة الخيانة الزوجية والفساد والاحتيال.

فقد أكد محامون أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة حيث لازالت تقضي عقوبتها في سجن العرجات بمدينة سلا منذ اعتقالها.

هذا وأدين كذلك عشيقها رجل الأعمال المغربي محسن كريم بناني المتابع معها في نفس الملف بسبعة أشهر حبسا، حيث قضاها بالكامل في السجن منذ اعتقاله.

أول أزواج سيدة الأعمال العشابي كان من سعودي لكن سرعان ما حكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بعدما أدين بتهمة التآمر والاحتيال والغش الإلكتروني وتزوير بطاقات بنكية وغسيل أموال.

بعد أن طلقت منه وهي حامل في شهرها الثامن تزوجت في العام 2007 من الديبلوماسي الكويتي محمد صادق معرفي، وحصلت معه على جواز سفر ديبلوماسي ساعدها في توسيع شبكة علاقتها، وأتاح لها التجوال في العديد من الدول بحرية تامة.

إلا أنه بعد ان بدأ الديبلوماسي الكويتي  يلاحظ تغيرا في سلوكات زوجته هند وتزايد أسفارها نحو المغرب، تحقق في الاخير أنها على علاقة برجل آخر مقيم بالدار البيضاء يدعى محسن كريم بناني وقد تفجرت القضية بعد أن كشف أن إحدى ابنتيه منها ليست من صُلبه بل من رجل الأعمال المغربي الشهير محسن كريم بناني فرفع عليها دعاوى نصب وفساد وخيانة…

فصدر قرار بإيقافها وألقي القبض عليها وباتت هي وعشيقها محسن رهن التحقيق ووجهت لهما تهم النصب والفساد والخيانة الزوجية، وصدر في حقها حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات، تم تخفيضه لعامين بعد استئناف الحكم.                  

هند العشابي التي ابتدأت حياتها العملية كمضيفة بسيطة بالطيران، استطاعت في فترة وجيزة أن تجعل من نفسها سيدة الأعمال بعد أن نجحت في نسج علاقات معقدة مع عدد من الشخصيات الشهيرة وهو ما يطرح تساؤلات عديدة حول الكيفية التي راكمت بها هذه الثروة المالية الخيالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

101 requêtes en 1.627 secondes
‪‬‏