شاهد بالفيديو: التفاصيل الكاملة حول الأم التي قذفت بأبنائها الثلاثة من طبق عالي

اهتز حي أناسي بالدارالبيضاء، صباح اليوم الأحد، على وقع حادث مؤلم، تجلى في رمي سيدة أبنائها الثلاثة من على سطح العمارة التي تقطن بها.

وقال شهود عيان إن أما رمت أبناءها الثلاثة، أكبرهم سنا يبلغ عامه الخامس، في حين أن أصغرهم لا يتعدى السنة، من فوق سطح العمارة التي تقطن بها.

وانتقلت مصالح الشرطة ورجال الوقاية المدينة إلى عين المكان، لنقل الأطفال الثلاثة، وقال شهود إن طفلين نقلا إلى المستشفى في وضع صحي حرج، بينما رجحوا وفاة الرضيع الصغير.

وكشف مصدر مطلع للواجهة أن السيدة التي رمت أطفالها الصغار الثلاثة، صباح اليوم الأحد، من سطح المنزل بمنطقة أناسي بالدار البيضاء، تعاني من اضطرابات نفسية خطيرة.

وأكد مصدر طبي، أن الحالة الصحية لأحد الأطفال حرجة جدا، بحيث تم وضعه بالعناية المركزة بمستشفى الهاروشي للأطفال التابع للمستشفى الجامعي ابن رشد، في حين أصيب الطفلين الآخرين بجروح متفاوتة الخطورة كما أن وضعهما مستقر.

وأحالت النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء، الأم التي أقدمت أول أمس الأحد على رمي أبنائها الثلاثة من نافذة شقتها بالطابق الخامس بحي أناسي، على الخبرة الطبية للتأكد من سلامة صحتها العقلية.

وكشفت مصادر محلية أنه على ضوء تقرير الطبيب النفسي، ستحدد النيابة العامة قرارها في القضية، إما بإحالة الأم (31 سنة) على مستشفى الأمراض العقلية أو محاكمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

97 requêtes en 1.178 secondes
‪‬‏