شاهد بالفيديو: إدارة الحموشي تحتقر رجلا ثمانيني

كشف السيد محمد الرامي في تصريح خص به قناة الواجهة عن معاناته مع جهاز الضابطة القضائية بمنطقة الفداء درب سلطان بالبيضاء، كاشفا بذلك  عن سلوكات دنيئة لازالت تمارس بقسم الشرطة القضائية. في ظل الجدل الدائر حاليا بالمغرب حول حقوق الإنسان ومسؤولية رجال الأمن تجاه المواطنين.

ومن جهة أخرى أوضح الضحية ان الامر يتعلق بشكاية مفادها تزوير إمضائه في وثيقة غير صادر عنه أودعها لدى وكيل بمحكمة الزجرية عين سبع، حيث وجهت على عجل منذ ثلاث أشهر الى الضابطة القضائية بالفداء، إلا أنه تم التعامل مع صاحبها بلغة "التجرجير" الأمر الذي لم يرقه حيث وجد سلوك موظفي الأمن الوطني غير ذلك الشرطي الذي يلتزم بالسهر على حماية الحقوق والحريات الفردية والجماعية المكفولة دستوريا وقانونيا للأشخاص بدون محاباة أو محسوبية أو تمييز بين الدين أو النوع أو العرق أو الانتماء السياسي أو الإديولوجي أو النقابي.

إضافة على تأكيده أن رئيس الشرطة القضائية بدوره تعامل معه بنفس الطريقة التي تعامل معه خلالها ضابطين بنفس القسم، دون مراعاة احترام سنه وهو رجل كهل لا يتحمل كل هذه المعاملات التي اعتبرها لا إنسانية في حقه من طرف رجال أمن الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الفداء درب سلطان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

88 requêtes en 1.013 secondes
‪‬‏