رغم انفصالهما.. الفاتنة الروسية تعاني من رونالدو على الفيسبوك

شايك

تعاني عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من كثرة تعليقات عشاق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو ورنالدو السلبية تجاهها.

حيث تأتي معظم التعليقات عندما تقوم الفاتنة الروسية بنشر صور لها على صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك بعبارة “NO RONALDO NO LIKE”، بينما تندر التعلقيات التي تناسب الصورة المنشورة لها.

عارضة الازياء الروسية ألمحت بالفعل أنها تركت مهاجم ريال مدريد بسبب عدم ثقتها فضلا عن كثرة المشاكل بينهما لكنها لم توضح باقي التفاصيل التي كشفتها للصحيفة البريطانية.

وسبق لارينا شايك ان صرحت لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية انها كانت تشعر بانها قبيحة وغير آمنة مع رونالدو، لذلك كان من الأفضل الانفصال، في البداية ظننت أني وجدت الرجل المناسب، وللاسف ظننته رجلا .. لكني أدركت لاحقا أني مخطئة”.

يذكر ان رونالدو اصدر بيانا على موقعه الرسمي يوضح فيه انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية، حيث كتب: “بعد أن تواعدنا ل5 سنوات، وصلت علاقتي مع إيرينا شايك إلى النهاية، بعد أن تكاثرت علينا المشاكل بسبب الغيرة وغياب الثقة .. رأينا أنا وإيرينا بأن هذا هو الوقت المناسب للقيام بهذا الأمر، وأتمنى لها السعادة القصوى”.

168330855

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

84 requêtes en 0.494 secondes
‪‬‏