Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

درك طرفاية ينجح في إيقاف عصابة متخصصة في تنظيم رحلات للهجرة السرية

في إطار محاربة الهجرة السرية، تمكنت مؤخرا عناصر الدرك الملكي  بمدينة طرفاية من إحباط محاولة للهجرة السرية كان سيتم التخطيط لتنظيمها انطلاقا من شاطئ طرفاية في اتجاه جزيرة لاص بالماس.
عناصر الدرك نجحت في إحباط هذه العملية من خلال إلقاء القبض على عنصر من هذه الشبكة المتخصصة في استقطاب أشخاص يرغبون في الهجرة بطرق غير شرعية، حيث مهدت عملية تعميق البحث معه من قبل المركز القضائي للدرك الملكي بالمنطقة إلى التعرف على مختلف عناصر هذه العصابة الذين يبلغ عددهم ستة أشخاص.
وأوضحت مصادر مقربة، أنه فور جمع مختلف المعطيات والقيام بمختلف الأبحاث والتحريات بخصوص هذه العصابة، انتقلت عناصر الدرك الملكي صوب مدينة العيون، حيث تم توقيف عنصرين آخرين من أفراد العصابة في حين لازالت العناصر المتبقية في حالة فرار.
وتفيد المعطيات أنه قد تمت إحالة المعنيين بالأمر على تدبير الحراسة النظرية ومباشرة التحقيقات اللازمة للوصول لحيثيات عملية الهجرة السرية ومدبريها في انتظار عرضهم على أنظار العدالة، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث جاريا عن العناصر الثالث المتبقية من هذه العصابة الإجرامية. 
تجدر الإشارة أن عملية إيقاف عناصر هذه العصابة المتخصصة في تنظيم رحلات للهجرة السرية واستقطاب أشخاص للقيام بها، قد تمت تحت اشرف المركز القضائي للدرك الملكي بطرفاية تحت تنسيق رئيس السرية.
رشيد أوسارة

اترك رد

98 requêtes en 0.384 secondes
shares
‪‬‏