تجاوزات غير قانونية تعاني منها ثانوية دكالة بالعونات

 

841

طالب المكتب المحلي للجامعة الحرة للتعليم فرع أربعاء العونات من الجهات المسؤولة بالتدخل الآني لوضع حد لعدة تجاوزات غير قانونية تعاني منها ثانوية دكالة بالمنطقة.

وناقش المكتب التجاوزات التي حددها في إفشاء السر المهني من طرف الحارس العام للخارجية من خلال إطلاع أحد التلاميذ السابقين على ملف أستاذ الفلسفة، وكذا تجاوز نفس الحارس العام من خلال التدخل في شؤون الأساتذة والتي هي من اختصاص السيد الناظر.

وأدان بشدة، البيان الاستنكاري الذي أصدره المكتب المحلي للجامعة الحرة للتعليم بأربعاء العونات، قضية التشهير بمناضليه على صفحة التواصل الاجتماعي الرسمية للمؤسسة، المتمثلة في نشر صورهم مصحوبة بتعليقات تهكمية مسيئة لسمعة هؤلاء المناضلين.

وجاء في البيان أن الحارس اﻷمني بالمؤسسة يقوم بأعمال إدارية كمنح أوراق السماح بالدخول وتتبع غياب التلاميذ واستلام دفتر النصوص، وحسب البيان نفسه فإن تستنكر الحيف الذي تقوم به الإدارة في توزيع جداول حصص الأساتذة مع إخضاعها للزبونية والمحسوبية…

وتداول المكتب بعض القضايا التربوية والإدارية والقانونية بالثانوية التأهيلية دكالة، من قبيل القيام بتوسيعات عشوائية غير قانونية للسكن الإداري بالثانوية، بالإضافة إلى استدراج التلاميذ لتلميع صورة تنظيم نقابي بأخذ صورة جماعية أمام سبورة تحمل شعار التنظيم النقابي.

4 تعليقات

  1. هههههههههههههههه تنظيم السلاحف يصدر بيان ناري صراحة هزلت عندما اصبح فرع نقابي يصدر بيان بهذه اللغة الركيكة لق نسي الفرع مايلي:
    – التحرش الجنسي لأستاذ الفلسفة ضد التلميذة ك ف.ز والتلميذة ح.ح و التميذات ح.ش و ك.ق و….
    – تزوير نقط التلميذ من خلال خصم عدة نقط مجانية وعدم تصحيح أوراق التلاميذ.
    – ……… الاستاذ يعاني من خلل نفسي حاد
    – استغلال نفوذه كاستاذ لفلسفة واجبار التلاميذ على الدخول الى مايسميه الجمعية الرياضية للكراطي واجبار التلاميذ على النسخ .
    ……

  2. المؤسسة فالحقيقة تسير بطريقة تربوية جيدة لكن للاسف كاين بعض الاساتذة يسيرهم تلميذ معروف بالنصب و الاحتيال على الاساتذة و الناس السؤال المطروح لماذا تلميذ يسير مجموعة من الاساتذة ؟ ما هي العلاقة لمهمة بينهم؟ و اخيرا علاش تيتفق الاساتذة مع التلاميذ في الاحتيال و الكذب انا اعرف التلميذ السابق و يكفي الاطلاع على فيس ديالهم

  3. بااااااركة ما درقو الشمس بالغربال راه كلشي واضح
    بالفعل المؤسسة تعاني خروقااااات قانونية كبببببرة وخطيييرة جدا بسبب التسيير العشواءي للادارة والتلاعب والتملص من المسؤولية ،فكلما يجيده مسيري هده الادارة هو محاصرة ومحاربة الاساتذة الناجحين الاكفاء لانهم ارادوا كشف الحجاب عن الواقع الاسود الذي تعيشه هذه المؤسسة ،ومن المؤكد ان الادارة هاجمت بشتى الطرق اللا اخلاقية واللا قانونية هذه العناصر من تلفيق التهم والسب والشتم والخ.. لتستمر فيما هي عليه

  4. قداااامت هديك الهضرة ديال التحرش الجنسي واجبار التلاميد على الالتحاق بجمعية الكراطي لي هومة في الاصل مكيلعبوش هديك الرياضة ايوا خاصنا نشدو في لعامر باااركة منضحكو على ريوسنا ونجيو من هدا ولا هذا راه ولادنا وخوتنا كيضيعو في العوض من دعمو هاذ الاساتذة ونشكروهم على مجهوداتهم الجبارة لي كلشي كي عتارف بها كنكلسو نوبخو فيهم ونسبو فيهم على والو وحنا معارفينش لحقيقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

102 requêtes en 1.609 secondes
‪‬‏