Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

بقلم قيس بنيحي

الأسرة سر كل شيء و أساس كل المبادرات، منها و إليها تنطلق كل الأعمال التي تبني المجتمع، وهي حجر الأساس لطبقات المؤسسات المجتمعية. كانت الأسرة محرك حياة المرحوم محمد بنيحي الطنجاوي تكتمل بها هويته و تنمو فيها أحلامه.

 32. سأتحدث الآن عن زوجتي "ربيعة المرابط" التي هي جزء من نفسي أستشيرها في أي شيء أريد أن أقوم به، ليست بربة البيت وحده ولكن ربة كوني أنا، كان عطفها علي قوي جدا ولا يزال، هي امرأة ذكية ومتعلمة تساندني في كل شيء ونحب بعضنا كثيرا. هي مثال الأناقة والأنوثة وكانت شديدة الخوف علي ولكن تخفي خوفها خوفا أن أخاف، لنا ثلاثة أبناء: أنوار، قيس وأشرف. بالنسبة لقيس أخذ مني الشعر بالفرنسية ولغة العربية لم أعلمها له أنا ولكن يتكلم باللغة العربية بطلاقة وفصاحة وبانسجام، هو مكلف بمهمة بالديوان الملكي ومدير التواصل بمؤسسة محمد الخامس للتضامن ، وبحكم مهنته عندما يصرح بتدشين ما قام به صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله في إطار برامج مؤسسة محمد الخامس للتضامن، أسمع حديثه بطرب وسلاسة.
33. أما أنور الولد البكر سأحكي لك شيئا يخصه، ذات يوم خرجت مع زوجتي وفي الشارع رأينا ملصقات بها صورة له مع آلة العود وبأنه سيقيم حفلا بمسرح محمد الخامس فاندهشنا لأننا لم يكن بعلمنا أي شيء من هذا، كان يحترمنا كثيرا ولم يخبرنا بما يريد أن يفعل خوفا من أن ننزعج ونعارضه لأنه كان يعشق الموسيقى، فذهبنا إلى مسرح محمد الخامس لحضور تلك الحفلة، وجدناه مليئا بالشباب الذين كانوا ينتظرون ظهور أنور فوق الخشبة ويهتفون باسمه وهو يعزف على آلة القيثار (la guitare) وكان يغني بالفرنسية والانجليزية والاسبانية. لم أتكلم معه لمدة يومين وفي هذه الغرفة التي نسجل بها الآن حدثناه أنا وزوجتي وأخبرناه بأننا حضرنا لحفله بالمسرح، أخبرته بأن الموسيقى هي علم كبير جدا وليست بهواية، والهواية عنصر من العناصر التي تجعل العلم يزدهر بالهواية، فأقنعته بأن يذهب إلى باريس ليدرس علم الموسيقى بالمعهد الموسيقي. رافقناه إلى هناك ووجدنا أيضا سمير ابن عبد القادر الصحراوي رحمه الله الذي تسجل بنفس المعهد كذلك، وتابع دراسته هناك وتعمق في علم الموسيقى حتى بدأ يشارك مع الفرق المعروفة آنذاك ويذهب في جولات موسيقية إلى إيطاليا وغيرها، كما اشتغل كذلك بالسفارة المغربية بستوكهولم، أما آخر العنقود أشرف فكانت دراسته الجامعية مع أخيه قيس ببلجيكا، ومن أغرب الأشياء هي أن الشهادة العليا لقيس كانت الكيمياء النووية وهو شيء لا علاقة له بما هو موجود بالمغرب وكما قلت لك من قبل هو خبير في الاتصال، أعود إلى أشرف الذي تخصص في الإعلاميات وهو أيضا موظف سامي في جهة سامية. علاقتهم مع زوجتي ربيعة أصبحت أكثر من علاقتي معها، ينافسوني فيها إذا شئت لأنهم جزء منها طبعا ولم تبق الأولوية لي وحدي لأنني أصبحت جزءا من هذه الأسرة بعد إنجاب أبنائي.

 

اترك رد

102 requêtes en 0.392 secondes
shares
‪‬‏