بالفيديو: والدتي كانت ضد فكرة ترشحي لأنها ترى في هذه البادرة تحمل لمسؤولية كبيرة أمام الله

أوضح الإعلامي رشيد أسارة الذي يترأس لائحة حزب الجمل بمنطقة بن امسيك، أن فكرة تقدمه للترشيح في الانتخابات التشريعية لم تكن واردة بالأساس، وإنما جاءت بإيعاز من أبناء الحي والأمين العام للحزب السيد أحمد بلغازي وأيضا بإلحاح من زوجته التي سبق لها أن تدرجت داخل حزب الجمل، وأضاف رشيد أسارة أنه وجد في البداية معارضة من والدته والتي كانت لا تحبذ فكرة ترشحه على اعتبار أنها كانت تنظر في هذه المهمة تحمل لمسؤولية كبيرة أمام الله.

وقال أسارة أن التفاف شباب الحي حوله ودعمهم لترشحه، يزيده ضغطا وإحساسا بتحمل المسؤولية بكل ما تحمله من معنى، مؤكدا أنه كصحافي ومتتبع لعدد من القضايا الوطنية على استعداد تام لأن يسمع مشاكل وهموم ساكنة منطقة بن امسيك بقبة البرلمان.

وأكد أسارة أن معضلة البطالة وتهميش شباب المنطقة يشكل أبرز القضايا بابن امسيك مبرزا أن هناك طاقات تحتاج فقط للدعم والرعاية.

تجدر الإشارة أن رشيد أسارة إعلامي حاصل على دبلوم في الصحافة المكتوبة سنة 1997 ترعرع داخل الحزب في حضن الراحل ذ عبد الواحد معاش وقد عمل داخل عدد من المنابر الإعلامية المكتوبة كان آخرها جريدة المساء سنة 2009، كما أطلق مجموعة من البرامج الإذاعية بإذاعة MFMوراديو PLUS وهو مشرف حاليا على الجريدة الإلكترونية الواجهة بصفته مدير النشر.

جواد سطيلي 

رشيد أسار مسار مهني في عالم الصحافة حافل بنصرة المظلومين ومآزرة المستضعفين

 

video-youtube-banner

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

101 requêtes en 0.944 secondes
‪‬‏