بالفيديو:: “هيلفيتيكا” تأمينات تطلق حلا جديدا للتأمين الإلكتروني في المغرب.

هيلفيتيكا تأمينات المغرب تكشف عن أول منصة مغربية لبيع منتجات التأمين على السيارات ودلك ب 100٪ على الانترنت: www.helvetica.ma ويتعلق الأمر بخدمة جديدة تهدف إلى مواكبة تطور انتظارات العملاء وتلبية حاجياتهم من حيث القرب والراحة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير هذا البرنامج عن طريق وضع الزبون  في صلب تفكيرنا من أجل توفير حل 100٪ على الانترنت يستجيب الحاجيات.

نشأت هيلفيتيكا تأمينات المغرب سنة 2015 بعد اندماج   "سويسكاليتي" هولدينغ المغرب و"بنز" هولدينغ، فأصبحت بمثابة وسيط الجيل الجديد الذي يقدم لعملائه خدمة سريعة، ويمكن الولوج إليها بسهولة وبأفضل الأسعار.

وفي المغرب، تقدم هيلفيتيكا تأمينات المغرب خبرتها بشكل مشترك مع شركة سند للتأمين، المرجع المغربي المعترف به  من حيث جودة الخدمة التي  تتواجد  في مركز علاقاته مع العملاء. وهي قيمة أساسية، أيضا في صلب عرض هيلفيتيكا تأمينات المغرب.

كرست هيلفيتيكا تأمينات المغرب 2700 ساعة، وأكثر من 80.000 حساب لتطوير نظام معلوماتي قادر على تقديم منتجات تأمين تستجيب لخصوصيات السوق المغربية حيث لم يعد هناك أسهل من هذا الاشتراك في التأمين، وذلك بفضل نصائح الخبراء والعديد من الخيارات المتعلقة بالتغطيات الإضافية.

بهذا الصدد، يوضح السيد ميغيل كابانيلاس المدير العام لشركة هيلفيتيكا تأمينات المغرب، أنه"تم التركيز، خلال إنشاء هيلفيتيكا سنة 2015، على جودة الخدمة، والرغبة في جعل الولوج إلى سوق التأمين في المغرب أكثر سهولة، ونحن فخورون لكوننا أصبحنا قادرين على أن نقدم لكم تأمينات بأفضل عرض ذات سعر وجودة عاليين  من منازلكم، وبكل بساطة، وذلك بفضل خبرتنا في مبيعات التأمين على الانترنت ".

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

92 requêtes en 0.345 secondes
‪‬‏