fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » “بالفيديو” هند العشابي: البورجوازية التي انهت حياتها خلف القضبان

“بالفيديو” هند العشابي: البورجوازية التي انهت حياتها خلف القضبان

هند العشابي بدأت حياتها كمضيفة طيران؛ لتحلق بذكائها وحضورها اللافت في عالم البيزنس وتنجح فيه، كل من يعرفها يحكي عن امرأة خارقة الذكاء، عرفت كيف تستثمر علاقاتها بأصحاب المال والأعمال؛ لتنطلق بحماس باهر في هذا المجال منذ حوالي 20 سنة؛ حيث تملك شركة للطيران الخاص، وشركة للعقارات، ومحلات راقية للعلامات العالمية، وشركة إعلامية، ومشاريع أخرى داخل وخارج المغرب؛

رغم تداول أنباء بشأن استفادة سيدة الأعمال المغربية هند العشابي من عفو ملكي بسبب الحكم عليها بسنتين سجنا بتهمة الخيانة الزوجية والفساد والاحتيال.

فقد أكد محامون أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة حيث لازالت تقضي عقوبتها في سجن العرجات بمدينة سلا منذ اعتقالها.

هذا وأدين كذلك عشيقها رجل الأعمال المغربي محسن كريم بناني المتابع معها في نفس الملف بسبعة أشهر حبسا، حيث قضاها بالكامل في السجن منذ اعتقاله.

أول أزواج سيدة الأعمال العشابي كان من سعودي لكن سرعان ما حكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بعدما أدين بتهمة التآمر والاحتيال والغش الإلكتروني وتزوير بطاقات بنكية وغسيل أموال.

بعد أن طلقت منه وهي حامل في شهرها الثامن تزوجت في العام 2007 من الديبلوماسي الكويتي محمد صادق معرفي، وحصلت معه على جواز سفر ديبلوماسي ساعدها في توسيع شبكة علاقتها، وأتاح لها التجوال في العديد من الدول بحرية تامة.

إلا أنه بعد ان بدأ الديبلوماسي الكويتي  يلاحظ تغيرا في سلوكات زوجته هند وتزايد أسفارها نحو المغرب، تحقق في الاخير أنها على علاقة برجل آخر مقيم بالدار البيضاء يدعى محسن كريم بناني وقد تفجرت القضية بعد أن كشف أن إحدى ابنتيه منها ليست من صُلبه بل من رجل الأعمال المغربي الشهير محسن كريم بناني فرفع عليها دعاوى نصب وفساد وخيانة…

فصدر قرار بإيقافها وألقي القبض عليها وباتت هي وعشيقها محسن رهن التحقيق ووجهت لهما تهم النصب والفساد والخيانة الزوجية، وصدر في حقها حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات، تم تخفيضه لعامين بعد استئناف الحكم.

هند العشابي التي ابتدأت حياتها العملية كمضيفة بسيطة بالطيران، استطاعت في فترة وجيزة أن تجعل من نفسها سيدة الأعمال بعد أن نجحت في نسج علاقات معقدة مع عدد من الشخصيات الشهيرة وهو ما يطرح تساؤلات عديدة حول الكيفية التي راكمت بها هذه الثروة المالية الخيالية.

video youtube banner

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.