(بالفيديو) “مول لكرواصة” بدرب مولاي الشريف:الجاني له سماسرة والشرطة القضائية تتماطل في استدعائه

أوضح السيد محمد الملقب "بمول لكرواصة" أنه رغم الاعتداء الشنيع الذي تعرض له من قبل شريك له في منزل اقتنياه في منطقة درب مولاي الشريف بالحي المحمدي ، فإن الدائرة الامنية بقطاع درب مولاي الشريف لم تتفاعل مع شكايته وفق ما يقتضيه القانون الجنائي، حيث انحازت بعض العناصر الأمنية بنفس الدائرة إلى الطرف الآخر أي الجاني..

 وفي نفس السياق اعرب السيد محمد عن استيائه العميق جراء تعرضه للضرب والجرح الخطيرين وسكب ماء ساخن حارق على جسده مخلفا عدة تشوهات بجسمه  دون أن تتحرك الجهات الأمنية ولم تقم بأي إجراء قانوني اتجاهه، الشئ الذي يطرح اكثر من تساؤل حول الملف.

كما اشار الضحية في تصريحاته أنه بعد إخراج الملف من طيلة الحفظ لمدة سنة ونصف وتوجيهه من طرف سيد وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين سبع منذ شهر مارس مباشرة إلى مقر الشرطة القضائية عين سبع الحي المحمدي، فإنه لم يتم استدعاء أي طرف بالملف لحد اللآن ولم تحل المسطرة إلى أي فرقة أمنية بالمقر، وهذا راجع إلى قوة التدخلات التي اقبرت المحضر وتسعى جاهدة إلى مساعدة الجاني.

وختم الضحية كلامه باطلاق نداء اسثغاتة إلى المسؤول الأول بالبلاد من أجل التدخل الفوري ورفع الحيف والظلم عنه، واخراج المسطرة إلى حيز الوجود وكذلك احضار الجاني إذا كنا نعيش حقا في دولة الحق والقانون ونؤمن بالمرافق الدستورية..  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

95 requêtes en 0.670 secondes
‪‬‏