بالفيديو .. مشهد مروع لحادثة سير مميتة بطريق القنيطرة

قد يعيب علينا البعض نشر هذه المشاهد المؤثرة المنقولة لحادث سير مروع وقع بطريق القنيطرة بين سيارة كانت تحمل عائلة لقي جميع أفردها مصرعهم، وشاحنة هلك سائقها في نفس الآن، في مشهد فعلا مروع، أمام دهول شهود العيان، حيث تتعالى أصواتهم بتكبيرات وهم يقفون على مأساة حقيقية.. إنها مأساة تصلنا بشكل يومي في صيغة أخبار نستقبلها ونعيد نشرها لقرائنا للإخبار من جهة ومن جهة أخرى لتقريب هؤلاء المستعملين للطرقات بشكل يومي بعدم التهور وأخذ الحذر كل الحذر لكن هيهات فلا حياة لمن تنادي.

اعتذر مرة أخر على نشر هذا الفيديو الذي يتضمن هذه اللحظات التي يصعب وصفها، حيث تقف الكلمات على أطرف اللسان عاجزة عن إيفاء هذا المشهد المريع حقه، ولكن ما يسعني قوله، أو بالأصح ما أتغياه من خلال نقل هذه الصور المعبرة هو إيصال رسائل قوية إلى هؤلاء الذين لم تردعهم لا مدونات السير ولا المخالفات التي يرتكبونها.. إلى هؤلاء الذين يسيرون يوميا بسرعات جنونية.. إلى هؤلاء الذين لا يعيرون أدنى اهتمام لخطورة استعمال الطريق…

اعتذر للمرة الثالثة على المشهد، فقد آلمني، وسيؤلمكم، لكن أتمنى أن تستحضروه وأنتم تستعملون كل لحظة الطريق كراجلين أو عبر دراجاتكم أو سيارتكم أو شاحناتكم أو حافلاتكم، أرجوا أن تستحضروه دائما، وتستحضروا معه أن آباءكم أو أمهاتكم أو أولادكم  في انتظركم أن تعود سالمين..

رشيد أسارة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

87 requêtes en 0.806 secondes
‪‬‏