بالفيديو.. ذ البيض: شروحات لا نعرفها عن غسل السيارة بالبخار

يؤكد ذ البيض باحث في علم البيئة مختص في عالم السيارات أن غسل الللسياارات باستعمال  االبخار له مزايا كثيرة  ورائعة تغنيك عن غسل السيارات بالطرق التقليدية أو غسل السيارات عبر الماكينة ، هذا بالإضافة إلى الفوائد الجم التي تعود على البيئة  والدولة نتيجة استخدام هذه الطريقة الحديثة في غسل السيارات ، سواء كان من ناحية التوفير في استهلاك الماء وخاصة في فصل الصيف أو من خلال توفير أعلى معدلات من نظافة البيئة والحفاظ عليها .

تكمن فوائد غسل السيارة باستخدام بخار الماء في منح نتائج فعالة جداً نتيجة عملية التنظيف ، حيث يمكن من خلال هذه الطريقة الوصول إلى جميع الأماكن الداخلية والخارجية في السيارة والتي يصعب الوصول إليها من خلال الطرق التقليدية  للتنظيف.

والجدير بالذكر أن تنظيف السيارة بواسطة هذه الطريقة الحديثة لا يحتاج إلى أكثر من 2 لتر فقط من الماء من أجل تنظيف السيارة بالكامل ، كما تعمل هذه الطريقة على تفتيت الأوساخ في السيارة بالكامل حتى الأماكن الضيقة منها ، وتساعد على إزالتها بشكل كلي حتى في الأماكن التي لا تخطر على بالك أحد بداخل السيارة . لذلك تعد هذه الوسيلة من اكثر الوسائل توفيراً للمياه وصديقة للبيئة .

ومن أهم مميزات غسل السيارة بهذه الطريقة هي انها تحمي الجسم الخارجي للسيارة من الخدوش ، وذلك لأن العامل الذي يقوم بتنظيف سيارتك، لن يستعمل أي وسيلة لمسح السيارة، حيث أن البخار كفيل بتنظيف وتلميع الدهان بشكل آلي بعيداً عن الأدوات التي تستخدم في الطرق التقليدية  والتي قد تعمل على حدوث بعض الخدوش بجسم السيارة أثناء عملية التنظيف .

أما عن الطرق التقليدية التي تستخدم الآن في تنظيف السيارة ، فنجد أن عملية الغسيل التقليدية تعتمد على استخدام العديد من المواد الكيميائية  والتي تحتوي على عناصر ضارة جداً بدهان السيارة ، وعادة ما يتم الاستعانه بهذه الطرق من أجل التخلص من كافة الأوساخ  والأتربة  والغبار التي عادة ما تتراكم على جسم السيارة ، لذلك ينصح بالتخلي عن الطرق التقليدية في غسل السيارة والاعتماد بشكل أساسي على بخار الماء ، بالطبع هذه الطريقة سوف يغنيك عن هذه المواد التي تضرّك وتضرّ البيئة.

كما أن اعتمادك على هذه الوسيلة في تنظيف السيارة سوف يساهم كثيراً  في تطهير السيارة من الداخل في حال تعرضها إلى الميكروبات والجراثيم ، كما انه سوف يساعد ذلك كثيراً في التخلص من جميع الروائح الكريهة  التي تنتشر فيها خصوصاً إذا كان الفرش الداخلي للسيارة مصنوعة  من القماش.

لذلك ينصح ذ البيض في اعتماد هذه الطريقة الحديثة في تنظيف السيارات ، ويذكر انها أصبحت الآن متوفر في العديد من أماكن تنظيف السيارات في العديد من الدول العربية ، فلا تتردد في استخدامها لكي تستمع بسياراتك جديد وخالية من الميكروبات والجراثيم أطول فترة ممكنة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

98 requêtes en 1.776 secondes
‪‬‏