بالفيديو: جد مؤثر.. بسبب شكوكها في وفاة ابنها أم تطالب باستخراج جثته من القبر

أوضحت السيدة شعيبية الحفاري أم الهالك مصطفى عون، أن ابنها كان في صحة جيدة إلا أنه مؤخرا عرفت حالته الصحية وبشكل مفاجئ تراجعا خطيرا أفضت إلى وفاته، وقالت الأم أنه خلال فترة مرضه أسر لها بأن زوجته هي من تسبب في تدهور صحته من خلال تسميمه عن طريق تناول كسكس دست فيه قطع الأظافر.

وأضافت الأم أن إبنها لقي حالة من الإهمال من قبل أسرته، حيث تشبثوا بعدم نقله إلى المستشفى للحصول على العلاجات اللازمة.

وأكدت الأم المكلومة أنها بعدما علمت بخطورة صحة ابنها اتجهت إلى بيته إلا أنها لقيت معارضة من قبل زوجة إبنها للدخول إلى المنزل.

وقالت السيدة الشعيبية الحفاري أنها بذلت كل ما في وسعها لإنقاذ ابنها قبل وفاته من خلال الاستعانة بعناصر الأمن لزيارة ابنها المريض، إلا أنها لم تنجح في تخليصه من يد الزوجة لنقله إلى المستشفى.

وأوضحت السيد الشعيبية أنها تفاجأت بعدم إخبارها بوفاة إبنها من قبل زوجته، وهذا ما عزز شكوكها في قتل ابنها من قبل أسرته.

وتطالب السيدة الشعبية أم الهالك، بإصدار أمر استخراج الجثة قصد التشريح وذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

إعداد: حسن متعبد/رشيد أسارة

video-youtube-banner

2 تعليقان

  1. lah yakhod l7a9 f lidaya3 liha waldha o l9adi lidrabha bach man 7a9 yadrab mra 9ad lwalida dyalo . man ha9ha ta3raf walha bach mat hna kamlin omahat o hadchi matardawhch 7ta wahad

  2. اعرف هذه العجوز من عشرات السنين، ضحاياها بالعشرات في السجون، العديد منهم أتهمته بالاعتداء او السرقة وكذا الاغتصاب. كله بالتلفيق والكذب و البهتان. سبق لها ان جزت ابنة ابنها اخر بالسجن بعد وفاته ودمرت حياتها. انها شيطان في سورة انسان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

109 requêtes en 2.784 secondes
‪‬‏