المنطقة الاقليمية للامن ببنجرير تحتفل بتسليم هدايا لفائدة الطفلين ريم ومحمد امين من مركز ام المؤمنين عائشة

نظمت المنطقة الاقليمية للامن ببنجرير يومه السبت 17 اكتوبر 2020 حفلا تم خلاله تسليم هدايا لفائدة الطفلين ريم ومحمد امين من مركز ام المؤمنين عائشة لايواء الاطفال المتخلى عنهم وذلك برعاية كريمة من المدير العام للامن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي .
وقد ترأس اطوار هذا الاحتفال والي امن بنجرير السيد عمر الخمري مرفوقا بعدد من الاطر الامنية وبحضور مجموعة من الفاعلين الجمعويين والاعلاميين الذي واكبوا هذا الحدث المتميز في سجل بنجرير .
وفي كلمة القاها والي الامن بمقر المنطقة الاقليمية للامن بنجرير ، نوه السيد الخمري بالمجهودات الجبارة للجمعية مع اشادة بروح التكافل والتآزر في سبيل ادخال الفرحة على الاطفال المتخلى عنهم و ترسيخ مبدأ الدعم الاجتماعي . وقد جاء هذا الامر تنزيلا لتعليمات السيد الحموشي الذي ابى إلا ان يشجع هذين الضابطين الصغيرين في اطار تفعيل الدور المجتمعي لوزارة الداخلية وبناء جسور الثقة والتعاون من خلال تعظيم الخدمات الانسانية والاجتماعية التي تقوم بها وزارة الداخلية والعاملون بها للمواطنين والمؤسسات الخيرية التي تقدم خدمات وطنية .
تخلل هذه الاحتفالية مجموعة من المحطات المهمة وسط اجواء من الفرحة غمرت الطفلين، وقد كان ابرزها تسليم بدل رسمية للشرطة خاصة بالاطفال ، وكذا اجهزة الكترونية وايضا مشاركة ريم ومحمد امين ضباط المستقبل بزيهما الامني في الحملة التحسيسية حول وباء كورونا وسط ساحات بنجرير وزعوا خلالها الكمامات ودعوا المواطنين لاتخاد التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا .
و الجدير بالذكر ان هذه البادرة الطيبة جاءت استجابة لمراسلة تقدمت بها السيدة محجوبة اورير رئيسة مركز ام المؤمنين عائشة لايواء الاطفال المتخلى عنهم وذلك في اطار ادماج هذه الفئة داخل المجتمع المدني وإعدادهم ليكونوا شبابا ونساءا قادرين على تحقيق الخير لوطنهم ولمجتمعهم .
كما عبرت السيدة محجوبة عن شكرها للاستضافة واعربت عن تقديرها لدور اجهزة الامن ببنجرير في حفظ الامن والسهر على راحة المواطنين وخصت بالذكر السيد الحموشي و والي الامن السيد الخمري والي عامل الرحامنة ورئيس المحكمة ووكيل الملك وقضاة الاحداث بالمحكمة الابتدائية ببنجرير الذين يسهرون على تفعيل المنظومة الامنية المتكاملة داخل المنطقة .

الواجهة هند عجبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

91 requêtes en 0.838 secondes
‪‬‏