المدرسة الحسنية تحتضن الدورة الثالثة و العشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تحتضن مدينة الدار البيضاء يومي 15 و16 يناير المقبل الدورة الثالثة و العشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات . ويهدف هذا المنتدى إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن الزوار من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل في عين المكان وكذا الاستفادة من التأطير اللازم.  وفي هذا السياق فإن المدرسة الحسنية، تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب. يذكر أن الدورة الحادية و العشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 15 و 16 يناير 2020، شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما أنها استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.

تحت موضوع "النموذج التنموي الوطني الجديد: دعوة لممارسات المهندس المواطن" ، ستقدم هذه النسخة للطلاب لمحة عن النموذج التنموي الجديد، مبلورة حضور أكثر من ستين شركة تنشط في عدة مجالات. كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات ، وموائد مستديرة ، وأوراش عمل.

هذه السنة ، سوف يبحر منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات نحو آفاق جديدة للمرة الثالثة والعشرين ، حيث تراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات على مد الجسور من جديد بين الطالب وعالم المقاولة، هو حدث إذن جعل الانفتاح و التفاعل من أهم أولوياته. فكونوا في الموعد: يومي الخامس عشر والسادس عشر من يناير بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية. 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

95 requêtes en 1.260 secondes
‪‬‏