القائد عبد الحق يوزع الكمامات بدوار أولاد رحو: “عندك تشديها وتحطيها ضروري دريها”

في إطار تعزيز التعاون ومواصلة التأزر وتسهيل الترتيبات المتخذة من طرف السلطات المحلية ودعم المجهود الجماعي للخروج من الوضعية الصعبة والغير المسبوقة التي تشهدها البلاد في الفترة الراهنة ، واكبت جريدة الواجهة حملة تحسيسية تمت اليوم الاثنين 24 من غشت الجاري
أقدم السيد عبد الحق الطراوا قائد الملحقة الإدارية اولاد رحو سيدي معروف التابعة ترابيا لعمالة مقاطعة عين الشق البيضاء. على توزيع عدد كبير من الكمامات الصحية على ساكنة إحدى الدواوير بالمنطقة.
العملية جرى تنفيذها بمشاركة فعاليات من المجتمع المدني بغية التحسيس بضرورة ارتداء الكمامة الصحية كسلوك الزامي يعبر عن المسؤولية الوطنية وعن اليقظة الايجابية.
السيد القائد وبهدوئه المعتاد، مرفوقا بأعوان السلطة المحلية بادر إلى توزيع الكمامات مع إعطاء نصائح تحسيسية تروم توعية الساكنة بحدة الخطورة التي بلغها الوباء داخل البلاد، وهو ما جعل البادرة تلقى استحسانا طيبا من قبل ساكنة الدوار.
الأطفال بدورهم كان لهم حظ كبير في هذه البادرة خاصة بعد أن وجد السيد القائد غالبيتهم متفرفين بين أطراف الدوار في مجموعات يقضون أوقاتهم الصيفية في اللعب والمرح غير عابئين بخطر الوباء الذي هو في تزايد مستمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

88 requêtes en 0.616 secondes
‪‬‏