fbpx
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار وطنية » القائد عبد الحق يوزع الكمامات بدوار أولاد رحو: “عندك تشديها وتحطيها ضروري دريها”

القائد عبد الحق يوزع الكمامات بدوار أولاد رحو: “عندك تشديها وتحطيها ضروري دريها”

في إطار تعزيز التعاون ومواصلة التأزر وتسهيل الترتيبات المتخذة من طرف السلطات المحلية ودعم المجهود الجماعي للخروج من الوضعية الصعبة والغير المسبوقة التي تشهدها البلاد في الفترة الراهنة ، واكبت جريدة الواجهة حملة تحسيسية تمت اليوم الاثنين 24 من غشت الجاري
أقدم السيد عبد الحق الطراوا قائد الملحقة الإدارية اولاد رحو سيدي معروف التابعة ترابيا لعمالة مقاطعة عين الشق البيضاء. على توزيع عدد كبير من الكمامات الصحية على ساكنة إحدى الدواوير بالمنطقة.
العملية جرى تنفيذها بمشاركة فعاليات من المجتمع المدني بغية التحسيس بضرورة ارتداء الكمامة الصحية كسلوك الزامي يعبر عن المسؤولية الوطنية وعن اليقظة الايجابية.
السيد القائد وبهدوئه المعتاد، مرفوقا بأعوان السلطة المحلية بادر إلى توزيع الكمامات مع إعطاء نصائح تحسيسية تروم توعية الساكنة بحدة الخطورة التي بلغها الوباء داخل البلاد، وهو ما جعل البادرة تلقى استحسانا طيبا من قبل ساكنة الدوار.
الأطفال بدورهم كان لهم حظ كبير في هذه البادرة خاصة بعد أن وجد السيد القائد غالبيتهم متفرفين بين أطراف الدوار في مجموعات يقضون أوقاتهم الصيفية في اللعب والمرح غير عابئين بخطر الوباء الذي هو في تزايد مستمر.

httpsweb.facebook.comelwajihapress

شاهد أيضاً

IMG 20231129 WA0068

عامل آقليم الرحامنة يترأس اجتماعا تنسيقيا إخباريا تشاوريا مع مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة

متابعة: احمد الوردي ترأس عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان عصر يوم الأربعاء اجتماعا تنسيقيا إخباريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.