الفيفا يهدد بحظر نشاطات الاتحاد الجزائري

وكشف رئيس نادي اتحاد بلعباس قدور بن عياد أن إدارة النادي تلقت أمس الأول رسالة من الاتحاد الدولي، تطالبه بضرورة تسوية الشكوى التي تقدم بها لاعبه السابق جيسي مايلي من هولندا.

وأكد بن عياد أن رسالة فيفا تحدثت عن خصم ست نقاط من رصيد اتحاد بلعباس في حال عدم تسديد رواتب اللاعب بالنقد الأجنبي، وأنها تفيد أيضا بأن الاتحاد الجزائري سيتعرض لعقوبة الإيقاف في حال عدم الامتثال لقراره.

وأوضح بن عياد في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة أن اللاعب جيسي مايلي الذي لعب في صفوف اتحاد بلعباس موسم 2014-2015، تلقى راتبه كاملا لكن بالدينار الجزائري مثلما ينص عليه أحد بنود العقد الذي كان يربط الطرفين، كما أكد أن قضية جيس مايلي تشبه قضية لاعب الفريق السابق ديو مارسي من الكونغو.

وأشار بن عياد إلى أن إدارة اتحاد بلعباس تملك كل الإثباتات التي تؤكد تنفيذ كل التزاماتها تجاه اللاعب المذكور، وأنها ستودع ملفا كاملا بعد غد الأحد على مستوى الاتحاد الجزائري الذي سيقوم بمراسلة الفيفا.

من جهته، أكد رئيس رابطة دوري المحترفين محفوظ قرباج أن الفيفا وجه الرسالة نفسها إلى نادي شباب بلوزداد في قضية خلافه مع لاعبه السابق الكاميروني جيل نغومو، لافتا إلى أن هذا اللاعب تلقى مستحقاته المالية بالعملة الجزائرية مثلما ينص عليه القانون.

ودعا قرباج الاتحاد الجزائري إلى التحرك للرد على هذه "الاتهامات الباطلة"، رغم تأكيده على إلزامية تطبيق قرارات الاتحاد الدولي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

88 requêtes en 0.814 secondes
‪‬‏