Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

السيد القائد.. “راني مخدامش عند باك”..

السيد القائد بقيادة سميمو.. المنطقة التي زرتها مؤخرا هي أرض أجدادي الأمازيغ الأحرار الذين كانوا يتخذون السود من الصحراويين والأفارقة خدما وعبيدا لهم.. فمنطقة سميمو هي الحلقة الرئيسية لسلسلة المجموعات البشرية المكونة لقبيلة إد اوسارن، لذلك وان اقتضى الحال وجرت المتغيرات بما تجري فالدار ليست دارك، كما أن شرف المهنة التي امتهنها منذ عقود أعطتني قوة في الدفاع عن أبناء وطني خاصة الفقراء منهم، لذلك فأنا لست بموظف تابع لعمالة السيد عامل الصويرة، وأيضا "مخدامش عند باك".. إنني وللتوضيح وهذا من بديهيات الأمور أمتهن مهنة ينظمها قانون الصحافة، ومن تم فأنا لا أزاول مهنتي تحت إمرة السيد العامل ولست في حاجة أن أدلي لك بتراخيص منه للقيام بواجبي المهني.

السيد القائد المعطيات المتوفرة تفيد أنك لا زلت في بداية مشوارك وأنه تنقصك التجربة لتطوير مدارك، لكن المؤسف هو أن عجرفتك والجهل الذي يلفك ربما أنساك أن قسم التعيين الذي أديته، قد أديته بهوية مواطن مغربي، وليس هناك في القاموس مواطن صحراوي وبأنك مستعد للمساهمة بكل وفاء في خدمة هذا الوطن لذلك فإن التلويح أو محاولة تسويق انتمائك القبلي لبوابة الصحراء، لا يخيفنا.. لأننا أولا نحن الأمازيغ الأحرار آلينا أنفسنا تاريخيا على التمرد وعدم الخضوع والانصياع للمتعجرفين، ثم لا تنسى أن وضعك داخل هذا الوطن ينحصر في دائر ضيقة من ربوع المملكة، فأنت تتقاضى راتبا شهريا من ضرائب المواطنين وذلك لخدمتهم، وبالخصوص خدمة الفقراء الضعفاء الذي أنهكتهم قساوة الظروف المناخية ووجدوا أنفسهم يعيشون داخل دواوير تنعدم فيها أبسط ظروف العيش الكريم، ويعانون من شح قاتل في الحصول على ماء للشرب. لذلك استغرب بشدة أين هي تقاريرك الخاصة حول المنطقة؟ والتلاعبات الخطيرة لبعض المنتخبين بخصوص مشاريع وزارة الداخلية وبعض مشاريع المبادرة الوطنية المجمدة بعد إفتحاصها. والواقع أن سلطتك المحلية هي بدورها غارقة في هذا المسبح الفاسد، ولا أدل على ذلك الرشاوى التي جعلت من منطقة سميمو مرتعا للبناء العشوائي والذي أفرغ هذه المنطقة خاصة في مركزها من حمولاتها ودلالاتها كمنطقة حضارية وسياحية تشكل ممرا للسياح المحليين والأجانب.

لذلك أخبرك السيد القائد أننا قد أنجزنا عملنا الصحافي رغما عنك ووفق الضوابط القانونية التي يخولها لنا قانون الصحافة، وإذا كان حضورنا قد أزعجك، فنحن سنعمل دائما على إزعاجك حيث سنزور باستمرار المنطقة ورفقة منابر إعلامية صديقة حتى نقدم للمواطن المغربي ولرئيسك الغير مباشر عامل عمالة الصويرة الصورة المأساوية التي يعيشها أبناء المنطقة وبطش وتلاعبات المنتخبين والسلطة المحلية بهذه الرقعة الجغرافية والتي تساهم يوما عن صدر يوم في تعميق فقر الساكنة من جهة ومن جهة أخرى تبعث بوادر السخط في أوساط المواطنين .

بقي أن أقول في الختام تحية خاصة لقائد مركز الدرك الملكي بمنطقة سميمو والذي رغم انتشار البطالة والفقر في أوساط ساكنة المنطقة بسبب محدودية سوق الشغل بقرية سميمو، فإنه مع ذلك بمجهوداته الحكيمة يساهم بشكل كبير في بعث الأمن والأمان بالمنطقة، فتحية له على مجهوداته رغم أن الأمن والآمان لا يمكن أن يستقيم أو يتحقق في منطقة يعيش عدد بالغ من سكانها حالات من الفقر دون التفكير في خلق تنمية حقيقية بالمنطقة.

اترك رد

99 requêtes en 0.379 secondes
shares
‪‬‏