الانجازات الرياضية الاماراتية خلال 50 عاما في معرض استثنائي


سيشهد مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر المقبل تنظيم معرض «رياضة الإمارات في 50 عاماً» من طرف شركة «بي بي للخدمات الرياضية» تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، وذلك تزامناً مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

ويأتي هذا المعرض ليستحضر الإنجازات الرياضية المتميزة التي حققها أبطال وأندية دولة الإمارات طيلة خمسين سنة في كل المحافل القارية والعالمية، من خلال صور توثق لهذه الرحلة منذ التأسيس إلى يومنا هذا.

وقال خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة: “هذا المعرض يشكل مبادرة طيبة من شركة بي بي للخدمات الرياضية لكونه سيتناول الإرث الرياضي للدولة، ويعرض جميع الإنجازات التي تحققت في ظل رعاية ودعم وتوجيهات قيادتنا الرشيدة».

معرض (رياضة الإمارات في 50 عاما) الذي سيشتمل على أقسام مختلفة تتضمن أجنحة لمختلف الاتحادات الرياضية، وأخرى لمختلف الأندية الرياضية، سيكون استثنائيا كما قال عبد الله مراد منسق المعرض، حيث “سيلقي الضوء على كل إنجازات الدولة الرياضية، وأهم الشخصيات والجهات التي كانت لها بصمة واضحة في هذه الإنجازات خلال العقود الخمسة الماضية من عمر الدولة، علاوة على أجنحة خاصة بالمجالس الرياضية، وأوائل الرياضيين والأبطال، وأبرز الإنجازات. وأخرى خاصة بمؤسسات الإعلام الرياضي والإصدارات الرياضية، والشركات المتخصصة في تجارة الملابس والمعدات والمقتنيات الرياضية للهواة والمحترفين، ومراكز الطب الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

92 requêtes en 0.895 secondes
‪‬‏ google.com, pub-5944362249061261, DIRECT, f08c47fec0942fa0