الاسباني موراتا.. سنبذل أقصى مجهود لنا للفوز بالمباراة ..

الاسباني موراتا

أكد الثنائي الإسباني ليوفنتوس الإيطالي أنهما جاهزان لمعركة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

يمكن للثنائي الإسباني ألفارو موراتا وفيرناندو يورنتي، لاعبي يوفنتوس الإيطالي، أن يكونا  حاسمين لفريقهما أمام برشلونة الإسباني في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها السبت المقبل ببرلين في ظل رغبتهما الكبيرة في الفوز ومعرفتهما الجيدة بفريق برشلونة.

وقال يوم الاثنين في اجتماع نظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع الإعلاميين بملعب يوفنتوس:”لا يمكنني إنكار أن هذه المباراة مهمة بالنسبة لي .. لأنني نشأت في فريق الشباب لريال مدريد ولعبت هناك لعدة أعوام”.

وأضاف :”سنبذل أقصى مجهود لنا للفوز بالمباراة .. سنواجه أفضل أو ثاني أفضل الفرق في العالم، ولكن إذا تمكنا من الفوز سنتمكن من القول إننا هزمنا العالم”.

وانضم موراتا (22 عاماً) ليوفنتوس العام الماضي قادماً من ريال مدريد واستطاع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية بجوار الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعدما حل محل يورنتي.

وقال إنه لا يستطيع أن يسمي أفضل مهاجم في برشلونة ولكنه أضاف أنه يحاول:” تعلم شيء من لويس سواريز الذي يلعب أكثر أو أقل في نفس مركزه .. ولكن من الجيد أيضاً النظر للمهاجمين الآخرين (ميسي ونيمار)”.

وأشاد موراتا بدفاع يوفنتوس الحالي قائلاً:” إذا لم يكن الأفضل، فإنه أحد أقوى خطوط الدفاع في أوروبا .. وأقول هذا لأنني أتدرب معهم يومياً..  من الصعب التعامل معهم .. من الصعب إحراز الأهداف في هذا الفريق ..  وأعتقد أن هذا الأمر هو نقطة قوتنا”.

ويلعب يورنتي مع يوفنتوس منذ عام 2013، وواجه يورنتي فريق برشلونة أكثر من مرة خلال ثماني سنوات لعبها مع أتلتيك بلباو.

وقال يورنتي:”يعاني برشلونة من مشكلة عندما يفقد الاستحواذ على الكرة .. ولكن الأزمة هي كيفية إبعادهم عن الاستحواذ على الكرة .. فهم يمتلكون مقومات وسرعات كثيرة”.

وأضاف:”هم معتادون على التعامل مع الكرة تحت الضغط .. ولكن هذا أمر يتعين علينا القيام به .. ستكون هناك لحظات يتوجب علينا الدفاع فيها ولابد من أن ندافع بأفضل طريقة ممكنة .. لو دافعنا جميعاً سيعانون من أزمات”.

وعند سؤاله عن كيفية مراقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي قال يورنتي إنه شاهد ميسي يفقد أعصابه في بعض المباريات.

وأضاف:”وفي معظم الأوقات فميسي يتمكن من إحراز الأهداف بإمكانياته ..  يجب علينا أن نكون قريبين منه وألا يشعر أنه يلعب بسهولة”.

دفاع برشلونة أيضاً مخيف ليورنتي والذي قال:”إنه مؤلف من لاعبين جيدين .. ولكن كل الفرق لديها نقاط ضعف .. عندما تهاجمهم يمكن أن تؤذيهم وخاصة في الكرات غير الخطيرة (الميتة) .. نأمل أن يعانوا عندما نواجههم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

88 requêtes en 0.788 secondes
‪‬‏