Read Full Report pornky videos

indian titshits tyler nixon doggy fucks whitney wright.

افتتاح مركز HUB للابتكار الاجتماعي والرقمي في الرباط

اعلنت  جمعية ES.MAROC.ORG ، بشراكة مع مؤسسة SOLETERRE ، عن افتتاح مركز HUB للابتكار الاجتماعي في الرباط، حيث يهدف إلى زيادة فرص المشاركة الاجتماعية والاقتصادية وريادة الأعمال للشباب في المغرب، لا سيما الفئات الهشة (المهاجرين، الشباب دون عائلات والأمهات العازبات )

يهدف هذا المركز لاحتواء أكثر من 1000 شخص على مدى 3 سنوات (أكثر من 200 شاب / أكثر من 200 مهاجر في وضعية قانونية / أكثر من 200 عائلة مهاجرة) حيث سيتم توجيههم عبر شباك العمل  الذي يوفره المركز؛ وكذا توعيتهم بالفرص والأنشطة المختلفة التي توفرها المقاولات الفردية والجماعية. كما يوجد من بين أهداف المركز، الإدماج الطويل الأمد في وظائف القطاع الخاص.

في قلب حي "الشباب"، حي المحيط في الرباط، وبالإضافة إلى مواكبة الشباب في رحلتهم  نحو العمل القار أو خلق المقاولة الذاتية، سيقوم المركز بخلق منصة للتعليم الإلكتروني، بهدف، تنظيم دورات تدريبية عبر الإنترنت ، لصالح الجمعيات التي تعمل مع ولصالح الشباب. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز قدرات الجمعيات في المواضيع الابتكارية الجديدة مثل: التواصل الاجتماعي الرقمي؛ خلق المشاريع، التمويل التشاركي والابتكار الاجتماعي. سيقوم خبراء دوليون بتقديم الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، حيث ستستفيد 10 جمعيات على الأقل كل ربع سنة من إطلاق برنامج التعليم الإلكتروني هذا مجانًا.

كما سيوفر المركز مساحة عمل لمختلف الجمعيات العاملة في المجال الاجتماعي، والتي تربطها اتفاقية شراكة مع صوليتيري.

إلى جانب ذلك، سيحتضن المركز أنشطة ثقافية وفنية بشكل دوري، كما سيضع رهن إشارة الجميع القاعات والامكانيات التي يتوفر عليها تحت الطلب. يشجع المركز أيضا على استخدام التقنيات الرقمية الجديدة لما لها من تأثير اجتماعي إيجابي.

تم خلق هذا المركز بالشراكة مع العديد من السلطات المحلية والإقليمية، من بينها وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، وزارة الشباب والرياضة، ومكتب التنمية والتعاون،  وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الإجتماعية، التعاون الوطني، وكالة التنمية الإجتماعية، وكالة مغرب مقاولات، مجلس مدينة الرباط، مجلس مدينة سلا، المجلس الجهوي الرباط/سلا/القنيطرة. ومؤسسات المجتمع المدني من بينها Art Lina Milanga، وجمعية ISCOS، وجمعية منظمة الشباب الإفريقي، ومركز الدراسات والأبحاث حول المقاولة الإجتماعية.

تجدر الاشارة أن مركز HUB Center  مفتوح من الاثنين إلى الجمعة، مجانًا، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً ، حيث يوفر خدمات شباك العمل عبر حجز المواعيد المسبقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

98 requêtes en 1.750 secondes
‪‬‏