أصحاب محلات قسارية ”الزهرة” يحتجون على قرار السلطات المحلية باغلاق محلاتهم التجارية

انعكست اجراءات ”مواجهة كورونا” التي اتخدتها الحكومة في اطار التعبئة العامة للتصدي لوباء كوفيد-19 ، سلبا على الواقع الاقتصادي لجزء من اصحاب المحلات التجارية بدرب السلطان تحديدا بقسارية ”الزهرة” .
وقد صرحت مصادر لجريدة ”الواجهة” ان أصحاب محلات قسارية ”الزهرة” يحتجون على قرار السلطات المحلية باغلاق محلاتهم التجارية بينما يسمح بفتح المتاجر الاخرى خارج مراكز التسوق .
و عبرت نفس المصادر عن رفضها التهميش دون اكتراث بالواقع الصعب الذي يعاني منه اصحاب المحلات جراء تردي الاوضاع الاقتصادية بشكل غير مسبوق ، نظرا لان الكثير منهم يدفعون ايجارات شهرية عن محلاتهم دون اتخاد اي خطوة لتعويضهم عن عمليات الاغلاق .
ولفت نائب امين قسارية ”الزهرة” الى أن الاحتجاج جاء للمطالبة بايجاد حل للتجار بعد كساد بضاعتهم وعجزهم عن دفع ايجارات المحلات وتسديد الديون المترتبة على عاتقهم وسط تأزم الوضع الاقتصادي وحالة الركود التي تضرب الاسواق .
وفي ذات السياق اعرب أصحاب المحلات عن مخاوفهم بشأن مستقبلهم الاقتصادي مدعين أنه لا يسمح لهم باستئناف فتح متاجرهم رغم التزامهم بالإرشادات الخاصة بالنظافة ، ومعدات الحماية والتباعد الاجتماعي.

الواجهة هند عجبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

86 requêtes en 2.444 secondes
‪‬‏